تمَّسرقة وتسريبأغنية quot;شو بعملكquot; للفنان أيمن زبيب بصوت فنان شاب، وذلكقبل أنّْ يطرحها وتبث على الإذاعات، حيث لاقت أصداءً إيجابيَّةبين الشَّباب.


بيروت: بعد أنّْ كان من المتوقَّع أنّْ يصدر الفنان اللبناني، أيمن زبيب، منذ حوالي الشهرين أغنيةً منفردةً جديدةً بعنوان quot;شو بعملكquot;، على أنّْ تسبق طرح ألبومه الجديد من إنتاج شركة quot;روتاناquot; الذي إنتهى من التَّحضير له، تسرَّبت الأغنية على مواقع الإنترنت والمنتديات واليوتيوب بصوت فنان شاب يدعى محمد فوعاني، كما إنتشرت على الهواتف الجوَّالة، وفي النوادي الليليَّة.

وفي إتصالٍ مع quot;إيلافquot; أكَّد أيمن زبيب أنَّه يمتلك هو وشركةquot;روتاناquot;حقوق الأغنية الَّتي إشتراها من الملحن، وأشار إلى أنَّ المغني الشَّاب إتصل به وإعتذر منه، علمًا أنَّ الأغنية موجودة ضمن نسخة غير موزَّعة، وهي من كلمات نسيم العلم، وألحان ماجد الأمين، وتوزيع داني حلو.

وأضاف زبيب أنَّ الأغنية ستصدر وتبث على الإذاعات بصوته ملطع الأسبوع القادم، على أنّْ يصوِّرها بعد أسابيع على طريقة الفيديو كليب وكأنَّه يؤديها ضمن حفلة حسب ما أعلن لـquot;إيلافquot;.

والأغنية تنتمي إلى فئة الأغنية الشَّعبيَّة، وتتحدَّث عن شار مغرم ولكن الأوضاع الإقتصاديَّة الصعبة تحول دون قدرته على الزواج وتأسيس منزل، حيث يناجي حبيبته متحسرًا على هذا الأوضاع في بلده، والفوارق الإجتماعيَّة الموجودة، وتقول الأغنية:
شو بعملك أنا حبيبت ومش قادر إفتحلك بيت
لا بيي مورتني ورتة ولا حتى دروسي كفيت
شو بعملك هيدا وطنا والناس اللي بتخلق عنا
ناس بسمنة وناس بزيت.. سو بعملك