اعتبرت الليلة الرابعة من مهرجان quot;موازينquot; العاشر الَّتي أحياها الفنان فارس كرم من أنجح ليالي المهرجان، حيث إمتزجت إيقاعات الدَّبكة اللبنانيَّة مع أدائه ورقص الجمهور.


الرباط: رقص عشَّاق الموسيقى اللبنانيَّة على إيقاع quot;الدَّبكةquot; خلال الحفل الفني الذي أحياه الفنان اللبناني، فارس كرم، ضمن فعاليَّات الدَّورة العاشرة لمهرجان quot;موازين إيقاعات العالمquot;.

وقدَّم كرم عددًا من الأغاني الَّتي إشتهر بها، والَّتي بات يردِّدها الكثير من الشَّباب بعد أن لاقت الكثير من الأصداء الإيجابيَّة بينهم، ومنها quot;نسوانجيquot;، وquot;التنورةquot;، وquot;ودنيا حلوة برجالاتهاquot;، وquot;ريتانيquot;، وغيرها.

وضبط الجمهور مع فارس كرم الإيقاع صعودًا ونزولاً، كما استمتعوا بعزف الفرقة الموسيقيَّة لأغاني كرم العديدة الَّتي تعتمد على الإيقاعات القويَّة للطبل، ولم تمر أغنية إلَّا ورفع الجمهور المغربي صوته مردِّدًا إياها.

إلى ذلك، سبق الحفل مؤتمر صحافيّ خاصّ بفارس كرم، على الرغم من أنَّه لا يحبِّذ المقابلات واللقاءات، حيث رأى كرم أنَّ مهرجان quot;موازينquot; ليس بحاجة إلى من يتحدَّث عنه، مشيرًا إلى أنَّ حلم كل فنان أن يشارك بهكذا مهرجانٍ ضخمٍ، وأنَّه حقَّق حلمه بذلك.

وخصَّص فارس وقتًا كاملًا للصحافيين في المؤتمر الصحافي الذي عقده، إلى أن عجزوا عن طرح المزيد من الأسئلة، حيث تحدَّث عن الهجوم الذي تعرَّض له أخيرًا من قبل بعض الفنانين اللبنانيين، كما كان للعالم العربي والثورات الطارئة عليه حصَّة من كلامه، حيث وجَّه رسالة إلى الشُّعوب العربيَّة في ظلِّ ما يحدث من تطورات وأزمات، داعيًا الله أن ينصر المظلومين، وأن يعمَّ السلام في مختلف البلدان.