تتعرَّض الممثلة الأميركيَّة، سيلينا غوميز، لموجة تهديدات من بعض المعجبات المهووسات بحبيبها المغني جاستن بيبر.


نيويورك: تلقت الممثلة الأميركيَّة الشَّابَّة، سيلينا غوميز، تهديدات بالقتل من معجبات صديقها المغني، جاستن بيبر، على الموقعين الإجتماعيين quot;فايس بوكquot; وquot;تويترquot;، بعد الصور الَّتي نُشرت لهما وهما يتبادلان القبل على شاطئ هاواي.

وأصبحت غوميز(18 عامًا) ضحية حملة من معجبات بيبر الغيورات، حيث كتبت إحداهن لها على موقع quot;تويترquot;، quot;ابتعدي عن بيبر، يا مستغلة الأطفال جنسيًّاquot;، وكتبت أخرى quot;سأقتلك في سريركquot;،وفق مانشرتصحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانيَّة، وكانت أكثر الرسائل تهديدًا، quot;سيلينا غوميز قريبة من موتٍ بطئ ومؤلمٍ وطويلٍquot;.

وتتعرَّض سيلينا لمثل هذه الأمور، وخصوصًا بعد أنّْ أصبحت علاقتهما علنيَّةً بعد أنّْ خرجا سويًّا لفترةٍ من الوقت في علاقة أبقياها سريَّةٍ.

والتقطت بعض الصور الحميمة لغوميز وبيبر وهما يتبادلان القبلات ويحتضنان بعضهما بقوَّةٍ، حيث كان بيبر يحملها وهي تلف رجليها حول خصره.

وتمَّ تأسيس صفحة على الـquot;فايس بوكquot; بعنوان quot;أنا أكره سيلينا غوميز لأنَّها تواعد حبيبيquot;، وإجتذبت الصفحةالكثير من الزوَّار الذين كتبوا تعليقات مليئة بالكراهية والازدراء لغوميز.

يُذكر أنَّ شعبيَّة بيبر ومعجبيه على quot;تويترquot; وquot;فايس بوكquot; أعطوه لقب أكثر المشاهير قوةً على الأرض، حيث يصل معجبوه على quot;تويترquot; إلى 9 ملايين، وأغنيته quot;Babyquot; شُوهدت أكثر من 500 مليون مرَّة على quot;يوتيوبquot;.