تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

باميلا الكيك تدخل الدراما السوريَّة وتصاب بإعاقةٍ جسديَّةٍ

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; تشارك الفنانة اللبنانيَّة، باميلا الكيك، في ثلاثة مسلسلات في الفترة الحالية، وهي quot;صبايا 3quot;، وquot;أجيال 2quot;، وquot;ربىquot;.


بيروت: عادت الفنانة اللبنانيَّة، باميلا الكيك، مؤخرًا من سوريا، حيث تواجدت لتصوير دورها في مسلسل quot;صبايا 3quot; المتوقَّع عرضه خلال رمضان المقبل، الذي تحلُّ ضيفة شرف عليه.

وأكَّدت الكيك أنَّها تجسِّد في المسلسل دور فتاة لبنانيَّة تذهب في رحلة استجمام وتأمل إلى سوريا، وتتعرَّف إلى الصبايا بطلات العمل، وتكون هي منفسًا لهن للتكلم والتخفيف عنهن.

وعن سبب قبولها المشاركة في المسلسل، أشارت إلى أنَّها من قبل رفضت العديد من الأدوار الَّتي عرضت عليها في الدراما السوريَّة بسبب ضيق الوقت من جهة، وعدم إقتناعها بالأدوار المطروحة عليها من جهة أخرى، إلَّا أنَّ مسلسل quot;صبايا 3quot; شدَّها بسبب السيناريو المحبوك، واللايت كوميدي الموجودة فيه، والجماهيريَّة الَّتي يحظى بها، مؤكِّدةً أنَّ كلَّ شيء جميل في وقته.

ومن ناحية مشاركتها في الدراما اللبنانيَّة، تتابع الكيك تصوير دورها في مسلسل quot;أجيال 2quot; للكاتبة كلوديا مرشيليان، الذي لاقى الجزء الأوَّل منه رواجًا وقبولاً لدى النَّاس.

كما من المتوقَّع أن تشارك في مسلسل لبناني سوري بعنوان quot;ربيquot; كتابة كلوديا مرشيليان، وبإنتاج سوري، مؤلَّف من 30 حلقة من المقرَّر عرضه على شاشة الـquot;M.B.C.quot;.

وأشارت الكيك إلى أنَّها ضعيفة أمام كتابات مرشيليان، الَّتي تشدَّها بتجددها وجرأتها، وقالت إنَّ المسلسل يضمُّ العديد من القصص المتشابكة والمتشعِّبة والحسَّاسة والإنسانيَّة، ويطرح الخيانة من منظار جديدٍ كما يتطرَّق إلى موضوع وهب الأعضاء، وكيف يتمّْ إستغلال الفقراء في هذا الموضوع، وتجسِّد في المسلسل دور فتاة لديها إعاقة جسديَّة، مشيرةً إلى أنَّ من واجب الفنان الإضاءة على كل الأمور، والتحدُّث عن الجميع، إحترامًا لهم ولإنسانيتهم.


عدد التعليقات 4
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. رسالة الامارات
خليفه لوتاه - GMT الجمعة 03 يونيو 2011 04:17
باميلا الكيك وحلويات ورمضان
2. ملامحها عالمية
ظبياني اماراتي - GMT الجمعة 03 يونيو 2011 13:38
صراحة لو تمثل في هولييود بيطيح كرت اغلب الفنانات الامريكيات واولهم زيتا جونز وجنيفر انيستون
3. إلى رقم 2
Hassan - GMT السبت 04 يونيو 2011 22:10
أنا أوافقك الرأي... كلّما أنظر الى صورة باميلا، كلّما أرى فيها ملامح عالميّة بإمتياز على غرار الممثلات العالميّات كسيندي كرافورد و غيرها من ممثلات هوليوود!
4. fantastic
salim - GMT الأحد 05 يونيو 2011 02:03
nice blondie actress


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.