إحتفل برنامج quot;تاراتاتاquot; بعيد ميلاد الفنانة اللبنانيَّة، يارا، الَّتي ستطلُّ في برنامج quot;ستار أكاديميquot; خلال الأسبوع المقبل.


بيروت: فاجأ الملحن طارق أبو جودة وأسرة برنامج quot;تاراتاتاquot; الفنانة اللبنانيَّة، يارا، يومالأربعاء الأوَّل من حزيرانبالورود وقالب الحلوى على مسرح البرنامج، أثناء تصوير بروفا الحلقة الخاصَّة بعيد الفطر، الَّتي دعيت يارا الى المشاركة فيها بعد أنّْ لبَّت دعوة افتتاح هذا الموسم من البرنامج.

وعزفت لها الفرقة الموسيقيَّة بقيادة المايسترو، إيلي العليا، معزوفة الـhappy birthday ورافقها الكورس غناءً.

وبدت يارا متفاجئةً جدًّا بهذه اللفتة الجميلة من مدير أعمالها وبرنامج quot;تاراتاتاquot;، وشكرت الجميع عليها، وقطعت قالب الحلوى وسط تمنيات الجميع لها بالسعادة والمزيد من النجاح .

من ناحية أخرى، تطلُّ يارا على جمهورها يوم الجمعة المقبل في العاشر من حزيران من على مسرح برنامج quot;ستار أكاديميquot; بموسمه الثامن، وكان من المقرَّر أنّْ تؤجِّل يارا حلقتها في quot;ستار أكاديميquot; بسبب مشاركتها الأخيرة في برنامج quot;أغاني عمريquot;، إلَّا أنَّه تعذَّر عليها ذلك بسبب ارتباطها مسبقًا بعدد من الحفلات.

ومن المقرَّرأنّْ تطلق يارا جديدهاخلال إطلالتها فيquot;ستار أكاديميquot; بعد طول إنتظار، لتفتتح صيفها بأغنيةٍ منفردةٍ لبنانيَّةٍ من كلمات نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وانتاج T Music .