أكَّد الفنان الكويتي حسين المهدي أنَّ وقوفه أمام كبار الفنانين صعَّب عليه إختياراته الفنيَّة المقبلة.


الكويت: شارك الفنان الكويتي الشاب، حسين المهدي، في عدد من مسلسلات رمضان الماضي الَّتي حقَّقت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، بدايةً من quot;زوَّارة خميسquot; وquot;كريموهquot;، مرورًا بـquot;ساهر الليلquot;، وانتهاءً بـquot;نور في سماء صافيةquot;، إضافة إلى اشتراكه في أعمالٍ مسرحيَّةٍ لفتت الانتباه كـquot;شارع الحبquot; وquot;عصابة عزوزquot;.

وأكَّد حسين المهدي أنَّ الحظ حالفه في العام 2010 لإشتراكه في أعمال دراميَّة أبطالها نجوم كبار أمثال الفنانة سعاد عبد الله في quot;زوارة خميسquot;، وquot;نور في سماء صافيةquot;، والفنان داود حسين في quot;كريموquot;، مشيرًا إلى استفادته من الخبرة، وإضافات قد تفيده كثيرًا في المستقبل.

وأضاف المهدي أنَّ العمل مع نجوم بحجمهم يعتبر في حد ذاته مسؤولية إلى جانب مسؤولية الاختيار فيما يأتي من أعمال مستقبلاً، موضحًا أنَّه حريص على التنوع وتأكيد التواجد المتميِّز على السَّاحة الفنيَّة.

وأوضح المهدي أنَّه متطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح في العام الجديد من خلال التأني في اختيار الأعمال التي يشترك فيها، مشيرًا إلى أنَّ الاستمرار في النجاح أمر في غاية الصعوبة خصوصًا أنَّ طموحاته وأحلامه لم تتحقَّق بعد.

وحول رأيه في الشهرة والنجومية أكَّد المهدي لـquot;ايلافquot; أنَّ هناك جوانب إيجابيَّة كحب الناس، وإحساسه بالنجاح، وتلقي ردود الفعل الطيِّبة، أمَّا الجوانب السلبيَّة أهمها كثرة الشائعات الَّتي لاأساس لها من الصحة، والتدخل في خصوصيات الحياة الشَّخصيَّة.

من ناحية أخرى أبدى الفنان حسين المهدي سعادته البالغة لعودته إلى المسرح من خلال عملين quot;عصابة عزوزquot; وquot;شارع الحبquot;، مشيرًا إلى أنَّ نجاحه في التلفزيون لم يؤثِّر على عمله بالمسرح بل أضاف له الكثير.

وأشار المهدي إلى أنَّ العلاقة مع الجمهور في المسرح تختلف عنه في التلفزيون، نظرًا لإحساسه بردود الفعل من المشاهدين أثناء العمل وبعده، موضحًا أنَّ المسرح متعب ويحتاج إلى مجهود كبير ولكن سعادة الجماهير فيها الراحة.

وعن جديده، كشف المهدي أنَّه معروض عليه أكثر من عمل ولم يقرر بعد ماذا يختار، ولكن ستكون هناك مفاجآت ومشاركات في المهرجانات، مؤكدًا أنَّه مستمر في الأداء الصوتي لدوره في مسلسل الأطفال الكرتوني quot;أبو قتادة أبو نبيلquot;.