عبَّرت الفنانة، هيفاء حسين، عن دعمها لحق المرأة السعوديَّة في قيادة سيَّارتها، مشيرةً إلى أنَّها من اللواتي يفضِّلن القيادة بسرعةٍ وجنون.


الرياض:على أثر إشتعال قضيَّة قيادة النساء في السعوديَّة،عبرَّت الفنانة، هيفاء حسين، عن دعمها لحق المرأة السعوديَّة في قيادة سيَّارتها الخاصَّة، وعدم الإعتماد على سائق، مستنكرةً كيف يمكن للمرأة السعوديَّة أن تعتلي المناصب المهمَّة والكبيرة في الدولة، ولكنها لاتزال ممنوعة من قيادة سيَّارتها.

وجاء هذا بعد إطلاق ناشطة حقوقيَّة سعوديَّة حملةً على الـquot;فايسبوكquot; تحت عنوان quot;سأقود سيَّارتي بنفسيquot;، وتدعو فيها إلى إطلاق حريَّة المرأة في قيادة سيَّارتها، وتمَّ القبض على هذه النَّاشطة من قبل السُّلطات السعوديَّة .

ومن ثمَّ تباينت أراء الجماهير بين مؤيد ومعارض لتدخل هيفاء في هذا الشَّأن الداخلي السعودي، لأن الأمر يعود إلى خلفيَّة إجتماعيَّة تتعلَّق بطبيعة المملكة العربيَّة السعوديَّة وطبيعة عاداتها وتقاليدها، وله بعد آخر يبتعد كثيرًا عن منطقة الحريات.

إلى ذلك، صرَّحت هيفاء أنَّها تحب القيادة السريعة المجنونة، وأنَّها ليست من السيِّدات المحافظات اللواتي يفضِّلن القيادة الهادئة.

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة، هيفاء حسين، في هذه الفترة لاستقبال ردَّة فعل الجماهير على مسلسلها الذي سيعرض في شهر رمضان وهو quot;ليلى 3quot;، وأكَّدت أنَّها تتمنى أن يحظى العمل بالقبول نفسه الذي حظي به في الجزئين السابقين.

quot;ليلى3quot; بطولة هيفاء حسين، وإبراهيم الزدجالى، واخراج عامر الحمود، وهو عمل رومانسي يناقش قصَّة حب quot;ليلى وبدرquot;، والمصاعب الَّتي تواجههما في الحياة، وكيف يمكن لهما أن يحافظا على هذا الحب ليستمر وسط هذه الصراعات، ويحمل الجزء الثالث مفاجآت للجماهير.