تشارك الفنانة، هيفاء حسين، في مسلسل جديد يحمل عنوانquot;وجع الإنتصارquot; الذي يناقش مشاكل الطمع والجشع الَّتي ثؤثِّر على العلاقات الإجتماعيَّة.


المنامة: الرغبة فى الإنتصار انتهت بألم شديد بات يحرق القلب، والطمع والجشع نجح في الإستيلاء على اموال الأهل، ولكن يظل الألم ساكنًا الضلوع.

تلك هي أحداث المسلسل الجديد quot;وجع الإنتصارquot; الذي بدأ المخرج السعودي، عامر الحمود، بتصويره في البحرين منذ أيام، وتقرر عرضه على قناة quot;أبو ظبيquot; في السابع من إبريل المقبل، والعمل من تأليف ليلى الهلالي، وبطولة الفنانة هيفاء حسين، وعلي جمعة، ويوسف بوهلول، وقحطان القحطاني، وسارة، ونخبة من النجوم.

وصرح المخرج السعودي، عامر الحمود، أن العمل يناقش قضية هامة وهي الطمع والجشع ثم صحوة الضمير التي تأتي للإنسان بعدما يغلب عليه الشعور بالندم إيزاء ما فعله مع أقرب الناس إليه وهم عائلته، ويتحدث العمل أيضًا عن قضية الزواج من الطبقات الإجتماعية المختلفة، وعن تسمية العمل بهذا الاسم أكد الحمود أن الاسم نابع ومنشق من قصة العمل، فالنصر على الاهل بالطمع والجشع لابد وان يكون مؤلمًا.

وعن اقتراب عرض العمل على الرغم من عدم إكتمال تصويره والإنتهاء منه، أسند الحمود القدرة في اجتياز هذه العقبة للفنانين الذين وصفهم بالمحترفين وليس الهواة المبتدئين، وبذلك يمكن الإعتماد عليهم في الإنتهاء من التصوير في الوقت المحدد.

أما الفنانة هيفاء حسين كشفتأنها تجسد شخصية quot;مضاويquot; وهيفتاة طيبة ولا ترضى بالظلم، ويجسد العمل قضايا الصراع بين الخير والشر، فتتفوق سلطة المال والجاه على البساطة والصدق، وكشفت ايضًا ان العمل تدور احداثه فى 3 مراحل تاريخية وهى فترة الثمانينات والتسعينات وصولا الى 2010.

اما الصراع بين الزوجتين حوّل قحطان القحطان quot;بومتعبquot; الى زوج سلبي مسلوب الارادة امام زوجته الاولى التي انجب منها عدد من الابناء، والثانية ابن واحد فقط، فتتبلور الاحداث في ظل تلك الخلافات والصراعات داخل العمل الذي يقدم العديد من القيم والرسائل.