مرَّ على زواجها من الفنان حبيب غلوم عامًا كاملًا، فأرادت الممثلة هيفاء حسين أن تحتفل بهذه المناسبة على طريقتها.


الرياض: لم ترغب الفنانة هيفاء حسينفي الذهاب إلى أجمل دول العالم وأكثرها أناقة وأضخمها شهرة للإحتفال بعيد زواجها الأول من الفنان حبيب غلوم،بل احتفلت بتلك المناسبة التي تعتبرها الأهم في حياتها في مدينة مكة، لتؤدي مناسك العمرة هناك وهي تشعر بالراحة والإطمئنان لإقدامها على مثل هذه الخطوة.

وأعربت حسين عن سعادتها بالمجيء إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، فالتقرب من الله يضفي على النفس الهدوء والسكينة، ويجعل الإنسان مشحونًا بالمشاعر الإيجابية التي تجعله يقاوم متاعب الحياة، بحسب ما أكَّدت لـquot;إيلافquot;.

وقضت حسين أيامًا في الحرم المكي والمسجد النبوي معتبرة أن قدومها إلى الأراضي السعودية لأداء العمرة خير إحتفال بخير مناسبة.

كان أولى بالجمعية أن تنشر إعتذارًا وليس تكتيمًا على الموضوع

إلى ذلك، وفي سياق آخر،حلَّت هيفاء ضيفةعلى برنامج quot;ياهلاquot; في الجزء الثاني من الحديث عن quot;القائمة السوداءquot;، وردت حسين على تصريحات جمعية المنتجين والموزعين السعوديين الأخيرة التي تنصلت من إتهاماتها للفنانين، وصرحت بأنها كانت متأكدة من هذا الأمر وتحدت الغامدي على الهواء لو يستطيع أن يأتي بدليل واحد ضدها وأن الأمر كان متوقعًا لعدم توافر أي أدلة تدينهم.

وقالت بأنها جاءت في الموعد الذي حدده الغامدي بعد اسبوعين ولم تجده ولم تجد أدلته المزعومة أيضًا.

وأكدت أن الموضوع لم ينته بعد بالنسبة إليها بعد هذه التصريحات التي صدرت من الجمعية بنفي التهم عن الفنانين، ورأت أنهكان أولى بها أن تصدر إعتذارًا لهؤلاء الفنانين الذين اتهموا بالباطل، وقالت بأنها ستقاضي الغامدي لما ساهم فيه من خلال قائمته السوداء من تشويه لصورة الفنانين وسمعتهم أمام جمهورهم واتهامهم بسب وقذف بلديعتبر الأغلى على قلوبهم.