تشارك الفنانة، مروة محمد، في عددٍ من الأعمال الدراميَّة الخليجيَّة، حيث تطل بعدَّة شخصيَّات مختلفةٍ ومتناقضةٍ.


الكويت:الموسم المزدحم يفرض نفسه على حياة الفنانة، مروة محمد، الَّتي تتنقل بين الكويت والسعودية بحثًا عن الأدوار الجديدة، الَّتي تطرح تحديًا لقدراتها الفنيَّة، لتثبت من خلالها أنَّها بارعة في تجسيدها مهما بلغت صعوبتها وتعقيداتها وتناقضاتها.

وتشارك مروة محمد في العديد من الأعمال الدراميَّة منها مسلسل quot;عذابquot;، وquot;جفنات العنبquot;، وquot;المزواجquot; ومسلسل سعودي بعنوان quot;الخطةquot;.

وعن دورها في مسلسل quot;جفنات العنبquot;، أكَّدت مروة محمد أو quot;بدورquot; أنَّ شخصيَّتها كانت معقَّدة وتمرُّ بعدة صعوبات تجعل فهمها وفهم من حولها لتك الشَّخصيَّة المركَّبة صعبًا، فهي شخصيَّة متناقضة كالعديد من الناس، وأكَّدت مروة أنَّ شخصية بدور هي الأقرب إليها في الحقيقة، فاعترفت بأنَّها فنانة تحمل العديد من التناقضات في شخصيَّتها، تعشق التَّغيير والتَّمرد، تبحث عن حب يضيء حياتها، تقع في مصيدة كبيرة تبدأ بفقدانها لأبيها لتدخل في حالة من الضياع لا تنتهى.

ومسلسل quot;جفنات العنبquot; من تأليف حمد بدر، وإخراج حسين المحيلبي، ويشارك به الفنانة هيفاء عادل، والفنانون جاسم النبهان، ومنصور المنصور، وليلى السلمان، ويعقوب عبدالله، وشيماء علي، وغدير صفر.

أمَّا الشَّخصيَّة الَّتي تقدِّمها في مسلسل quot;عذابquot; لا تشبهها على الإطلاق، فهي على نقيض شخصيَّة مروة محمد القويَّة الَّتي تعشق التَّحدي، فهي شخصية ضعيفة منكسرة تضاب بنكسات في حياتها تقف عاجزةً أمام حلِّها.

وتطل على quot;المزواجquot; بأكثر من حلقة صوَّرت منهم ثلاثة حتَّى الآن، وتظهر بثلاث شخصيَّات مختلفة، منها ما هو مفاجأة لجمهورها، ومنها من هو quot;شرسquot;، وأخرى مغرية تبحث عن المال بكل الطرق.

وصرَّحت محمد أنَّها بصدد المشاركة في تجربة التقديم التلفزيوني، لكنَّها لم تفصح عن التفاصيل حتَّى الآن، مشيرةً إلى أنَّ أمَّها وقفت معها في بدايتها على الرغم من كل الإنتقادات الَّتي وجِّهت إليها.