نفت الفنانة الشابة لقاء سويدان ما تردد عن رفض أسر الشهداء ومجموعة من شباب الثورة التصوير معها عقب حضورهم أحد عروض مسرحية quot;خالتي صفية والديرquot; التي تقوم بأدائها في الوقت الحالي على مسرح الدولة، بسبب نزولهافي مسيرات تأييد في ميدان مصطفى محمود، مؤكدة ان هذا الكلام عار تماما من الصحة وأخصّت إيلاف بالتفاصيل الكاملة لما حدث.
القاهرة:استغربت الفنانة الشابة لقاء سويدان ما نشر في عدد من المواقع الالكترونية وإحدى الصحف المصرية اليومية امس حول رفض عدد من شباب الثورة وأمهات الشهداء التقاط الصور التذكارية معها وإلقاء السلام عليها عقب حضورهم عرض مسرحية خالتي صفية والدير التي تقوم ببطولتها في الوقت الحالي مؤكدةان هذا الكلام ليس له اي اساس من الصحة.
وروت لـquot;إيلافquot; حقيقة ما حدث خلال مشاركة مجموعة من أسر الشهداء وشباب الثورة في حضور العرض بدعوة من الفنان الشاب هشام عبد الله الذي يقوم بدور البطولة في المسرحية مشيرة الى ان نهاية العرض يتم فيها إنزال صورة مجموعة من الشهداء وعندما شاهدها الحاضرون قام والد ووالدة أحد الشهداء بالصعود الى المسرح ورفع صورة لأبنائهم لأنها لم تكن موجودة في الصور الموجودة مشيرة الى انها بكت من التأثر بهم.
وذكرت انه بعد انتهاء العرض وخروجهم من العرض تحدثت اليها والدة أحد الشهداء وأخبرتها انها لن تتنازل عن حق ابنها وستأخذ بثأره مثلما فعلت صفية في المسرحية عندما انتقمت لزوجها وأخذت بثأره بعد مقتله ما جعلها تبكي مرة اخرى من الحديث معها، وبعدها اقترب منها طفل ليحدثها عن شقيقه ابن الثماني سنوات الذي استشهد في الثورة ما جعلها تتأثر بشدة مما قاله لها وتجهش في البكاء بسبب هذه المواقف الإنسانية التي لا تزال تتذكرها بدقة.
وأشارت الى انهم قاموا بالتقاط الصور التذكارية معهم بمشاركة هشام ولم يحدث أي شيء آخر، مؤكدة أن بكاءها كان بسبب تأثرها بالمواقف الإنسانية المتعددة التي تعرضت لها بداية من صعود والد ووالدة الشهيد على المسرح وحتى حديث الطفل الصغير عن شقيقه الشهيد.
وأكدت أن ما يثبت حقيقة كلامها هو وجود الفنان هشام عبد الله وحضوره كل ما حدث مستغربة نشر الخبر بهذه الطريقة التي لا تستند الي الواقع مطلقا.
ولفتت الى انها قامت بالنزول الى ميدان مصطفى محمود بعد الخطاب الثاني للرئيس السابق مبارك للمطالبة بالاستقرار وليس دعماً له كما يعتقد البعض، لأنها كانت ترفع لافتة مصر اولاً وقامت برسم علم مصر على وجهها مشيرة الى ان هدفها الوحيد في ذلك الوقت هو المطالبة بالاستقرار للبلاد وليس دعم الرئيس السابق، لأنها لم تهتف لشخصه ولكنها هتفت للاستقرار.
ونفت لقاء حدوث خلافات بينها وبين الفنانة صابرين التي قامت بتجسيد دور صفية في بداية العرض مشيرة الى ان صابرين كانت على اتصال معها مؤخراً لتسألها عن أوضاع العرض وتطمئن إليها لأنهما صديقتان وليس بينهما اي خلافات كما تردد.
ونوهت بأن العرض سيستمر اليوم وغداً في القاهرة قبل ان ينتقل الى مدينة الإسكندرية حيث سيتم عرض المسرحية هناك حتى نهاية موسم الصيف الحالي.
وعن مشاركتها في الدراما الرمضانية قالت لقاء إنها ستظهر كضيفة شرف في مسلسل quot;وادي الملوكquot; مع سمية الخشاب وريهام عبد الغفور، كما ستظهر بالأداء الصوتي في مسلسل قصص الحيوان في القرآن مع الدكتور يحيي الفخراني.
لقاء كشفت أيضا عن سرقة الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والبريد الالكتروني الخاص بها قبل 3 اسابيع تقريبا ما جعلها تفقد التواصل الالكتروني مع اصدقائها.