الدمام:تتصدى الفنانة نجوى الكبيسي هذه الأيام لتصوير مسلسل quot;بنات الثانويةquot; فى واحدة من أكثر التجارب التى قدمتها جرأة لدرجة أنها تخشي ألا يتقبلها الجمهور.. إيلاف إجتمعت بالكبيسي وكان معها الحوار التالي لتكشف لنا وتفتح قلبها لكل جديد فى الفترة القادمة.

بداية .. ما هو دورك فى مسلسل quot;بنات الثانويةquot;؟
دورى هو فتاة من أصل 5 بنات يتشاطرون البطولة، وشخصيتي مغرورة، وأقدم برامج للأطفال وأنا أدرس، لذلك فأنا مشهورة نوعًا ما ، ودائما الشباب يتقربون منها لكنها ترفض، ولا يعجبها شئ وتخالف الجميع، الدور مغاير وجرئ وأنا أخشى صراحة هذه الجرأة ، وأخاف من ردة فعل الناس لكننا نوصل رسالة وكل هذا تمثيل، وشخصيتي مختلفة تمام الإختلاف في الواقع،ونحن نكشف عن أمور جريئة لنفتح أعين الناس عليها ، ونحاول أن نحذرهم من مثل هذه الأمور.

ما هي أعمالك الأخرى التى تقدمينها؟
مسلسل quot;علمنى كيف أنساكquot; ودوري بنت خلوقة جدًا وهادئة الطباع، أهلي منفصلين وأعيش مع أمي وهي الفنانة هدى حسين ووالدي خالد أمين وتعيش معه أختي الأخرى وهي توأمي وشريرة ولا تحبني ولا تحب أمها .

كذلك صورت مسلسل quot;بين الماضي والحبquot; لصالح الـ إم بي سي وهو عمل مميز جدًا وسابقة في تاريخ الدراما، فأجسد دور فتاة في الجامعة تحب شاب من طرف واحد وتكتشف أنه لا يحبها ويحب فتاة أخرى فأصدم.

ماذا اضاف التنوع والإنتقال بين الأدوار لنجوى الكبيسي؟
أنا لا أشعر بأنني قدمت ما أريده حتى الآن، ولا أزال أعتبر نفسي في البدايات وأحاول أن أقتبس من كل بستان وردة، فأنا أحاول أن أركز في اختياراتي للأعمال القادمة.

ما سبب رفضك لـ quot;هوامير الصحراءquot;؟
كنت مرتبطة بأعمال أخرى، وصراحة لا أريد أن أظهر بأدوار ثانوية، فالعمل يعتمد على وجوه أساسية، ووجودي فيه سيكون ثانوي وسيؤثر على مسيرتي الفنية لو أقدمت عليه.

هل جرأة العمل هى السبب وراء رفضك له؟
عرض علي دور جرئ في quot;بنات الثانوية quot; ووافقت عليه، فالسبب الرئيسي هو الإزدحام فى الأعمال التي أقوم بها في هذا الموسم.

فأنا لا أريد أن أمثل أي شئ بل أريد أن أبرز اسمي بأعمال هامة حيث أنني معروفة ولا أسعى للإنتشار في هذه المرحلة، لكن أريد أن أكون مميزة، وأكوِّن اسماً لنفسي ، وهذا يأتي باختياري للأدوار من حيث الكيف وليس الكم.

برأيك ما سر تأخر العمل القطري في سباق الدراما الخليجي؟
بالفعل هناك قلة في الأعمال الدرامية القطرية، ففي الفترة الماضية كانت هناك أعمال قطرية كثيرة، لكنني كفنانة قطرية لا أحب أن أضيع أي عمل قطري يعرض علي.

بماذا تحلم نجوى الكبيسي؟
أحلم أن أكون نجمة من نجوم الخليج، فأنا أعتبر الفنانة حياة الفهد ، وسعاد عبد الله، قدوتي الفنية وأتمنى أن أجسد الأدوار الصعبة المركبة.