تشارك الفنانة، ميساء المغربي، وشقيقتها نينا، في مسلسل quot;كريمةquot; الذي تدور أحداثه بين المغرب والإمارات.


دبي: يتم في الوقت الجاري تصوير مسلسل quot;كريمةquot; في مناطق مختلفةبين الإمارات والمغرب، وقصَّة المسلسل مأخوذة عن رواية للدكتور مانع سعيد العتيبة، وتدور أحداثها بين الإمارات والمغرب، حيث تجسِّد دور quot;كريمةquot;، نينا، شقيقة الفنانة ميساء المغربي، التي تروي قصَّتها في بداية المسلسل ويقتصر ظهورها على مشاهد قليلة في بداية المسلسل ونهايته.

المسلسل من إنتاج تلفزيون quot;أبو ظبيquot;، ومن إخراج أياد الخزوز، سيناريو وحوار محمود ادريس،بطولة ميساء المغربي، وشقيقتها نينا، وابراهيم الحربي، ومن المغرب الفنانة فاتن هلال بك، وربيع القاضي، ونسيم جحام، وبشرة حليج، ومن الامارات سعيد السعدي، وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول الشابة كريمة، إبنه الخمسة عشر ربيعًا، الَّتي تشهد مقتل والدها، وتسعى للإنتقام ممن تسببوا في قتله، وعن تقديم الممثلة ميساء لشقيقتها كفنانةٍ جديدةٍ، قالت: quot;أختي مثَّلت معي سابقًا في quot;أخوات موسىquot; الذي منع رقابيًّا، ولمتكن بوارد إعادة الكرة، ولكنَّها الآنأتت لإنقاذ الموقف، حيث أنَّ الدور يليق في عمرها، وتؤدي دوري وأنا صغيرةquot;.

وقالت: quot;في بداية الأمر كنت خائفة، ولكن عندما شاهدت المونتاج بكيت من الفرحة، حيث تفاجأت بأدائهاquot;.

وعن احتراف شقيقتها التمثيل قالت: quot;هذا الشيء عائدٌ لها، فهي بعيدة عن هذا الجو، وتدرس في لندن، كما أن أهلي يعارضون دخولها إلى هذا المجالquot;.

وصرح لنا مخرج العمل اياد الخزوز أن مسلسلquot;كريمةquot; يحمل قصَّة حب وانتقامغريبة من نوعها، حيث تدور احداثها بين شخصية صغيرة واخرى كبيرة، وهي اول تجربة في الوطن العربي، من خلال اشراك مجموعة كبيرة من الممثلين المغاربة من خلال حضورهم ولهجتهم، حيثيشكلون 90 بالمئةمن نسبة الممثلين، والباقين من الإمارات والخليج، والعمل بشكل عام يحمل فكرة جديدة عن المسلسلاتالحالية، من خلال بيئة مختلفة، حيث الظهور المغربي من ناحية الممثلين، ومناطق التصوير الجديدةهناكquot;.

وأضاف: quot;أعتقد أنه من خلال هذا العمل سيطرح فكرة جديدة ستشد المشاهد العربي، ونكون قد وجدنا صيغة مختلفة من خلال تقديم مسلسلات بأفكار جديدة، حيث أن المشاهد العربي يبحث عما هو جديد، وبذلك سننافس المسلسلات التركية، وستكون بديلا عنهاquot;.

وعن صعوبة اللهجة المغربية، قال المخرج أياد الخزوز: quot;سنقوم بدبلجتها حتى يفهما المشاهد في الدول العربية الأخرى تمامًا كدبلجة المسلسلات التركيةquot;.