عبَّرت نجمة هوليوود، سلمى حايك، عن حزنها لفقدان صدرها بريقه وشكله، معترفةً بأنَّ شكله كان أفضل منذ عشر سنوات.


نيويورك: عبَّرت الفنانة، سلمى حايك، عن حرنها لفقدان صدرها شكله مع التقدم في السن، وقالت أنه: quot;على كل حال أنا لا أشكو من حجم أو شكل صدريquot;، بحسب صحيفة quot;الديلي ميلquot; البريطانية.

وعلى الرغم من أن آخر لقاءاتها الصحفية قد تضمنت صورًا تظهر فيها رشاقتها واهتمامها بجسدها؛ حيث تأخذ مساحة الغلاف على أحد أكبر مجلات الأزياء في العالم، إلا أنها وعند سؤالها: ما هو أكثر عضو في جسدك تغير منذ عشر سنوات؛ أجابت بدون تردد: quot;صدريquot;.

وكانت حايك قد قامت بإرضاع طفل سيراليوني جائع من ثديها عندما كانت تقوم بزيارة للعاصمة فري تاون في إطار مبادرة من اليونيسيف للقضاء على مرض التيتانوس عام 2009.

ولدى سؤالها عن هذه الواقعة أجابت: quot;لقد كان لدي اللبن، والطفل كان جائعًاquot;، مضيفة: quot;أعتقد أنه كان أمرًا جميلًا؛ لأن الأمومةأمرمهم للنساء كي يتواصلن مع الأطفالquot;.

وعلى الرغم من تصريحاتها الواثقة جدا حول أنوثتها وحياتها الجنسية بعد تخطيها حاجز الأربعين بسنوات، إلا أن الأمر لا يبدو في كثير من الأحيان كما تتحدث عنه بثقة.

وطورت حايك خطا للموضة والجمال خاصا بها، والذي أطلقته هذا الصيف، وقد أهدت هذا الخط إلى جدتها تكريما لها لأنها درست وتعلمت لتكون اختصاصية تجميل، وأعطت وصفات لمسؤولين حكوميين وزوجاتهم في المكسيك.