تفوَّقت الفنانة المصريَّة، لوسي، على مواطنتها، غادة عبد الرازق، من خلال أدائها في مسلسل quot;سمارةquot;.


القاهرة: يبدو ان الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، لا تريد ان تعترف بوصولها الى مرحلة عمرية جديدة، يصعب معها ان يصدق الجمهور انها الفتاة الشابة ابنة العشرين ربيعًا،التي يتصارع عليها الرجال من أجل الارتباط بها نظرًا إلى جمالها الفتان.

غادة التي احتفلت قبل بداية رمضان بأيام بخطوبة ابنتها الوحيدة روتانا، التي وصلت إلى سنّ الـ21 عامًا، تقدم دور quot;سمارةquot;، الذي سبق وان قدمته الفنانة، تحية كاريوكا، قبل ما يقرب من نصف قرن.

لكن شتان بين الفيلم السينمائي والمسلسل، خصوصًا وان غادة ظهرت في المسلسل بعيدة عن الشخصية، إضافة الى ان الفنانة لوسي التي تقترب في العمر من غادة هي التي تقدم دور أم سمارة quot;المعلمة علياتquot;.

تمكنت لوسي من إقناع الجمهور بأداء دور quot;أم سمارةquot; نظرًا إلى كونها تقدم دورًا مناسبًا لمرحلتها العمرية، إضافة الى نجاحها في تقديم تفاصيل الشخصية من دون افتعال، نظرًا لكونها راقصة في الأساس، حيث تقدم دور راقصة معتزلة توجه ابنتها خلال احترافها الرقص، وتسعى الى استغلال جمال ابنتها بكل السبل.

بينما لم تقنع غادة الجمهور بأدائها الباهت، خصوصًا أنهالم تجد تسجيد دور quot;سمارةquot;، وظهر ان أداءها مفتعل في العديد من المشاهد، خصوصًا في الحلقات الأولى التي تصارع فيها عليها quot;المعلم سلطانquot;، الذي يقدم دوره الفنان حسن حسني، وquot;المعلم فتوحquot;، الذي يقدم دوره الفنان سامي العدل.

اللافت ان شارة المسلسل التي ادتها الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، تعتبر من افضل الشارات في الأعمال الدرامية خلال 2011، كما إن الشارة لم يكتب عليها اسم غادة عبد الرازق، حيث اكتفى المخرج بوضع صورة غادة بعد اسم لوسي، على الرغم من ان المسلسل بطولة مشتركة بينهما، إذ تتساوى مشاهدهما تقريبًا، لكن يبدو ان غادة لم ترد ان يسبق اسم لوسي اسمها على الشارة.