وضعت الفنانة، وئام الدحماني، اللمسات الأخيرة على ألبومها الأوَّل، الذي عرض منه أغنية quot;واوquot;، الَّتي صوَّرتها وبدأ عرضها على عددٍ من الشَّاشات.


دبي: إنتهت الفنانة والإعلامية، وئام الدحماني، من وضع اللمسات الاخيرة على أغنيات ألبومها الأول الذي سيتضمن 12 أغنية، إختارتهم من مجموعة ألوان غنائية عربية وهندية، والتي عرضت منه أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان quot;واوquot; من كلمات عايض الأحبابي، وألحان عمران الخيبري، وتوزيع لطفي الجزائري، وتحمل اللون الخبيتي السعودي، وقامت بعرضها على شاشة مجموعة من القنوات الفضائية المتخصصة.

وقد أدت وئام خلال quot;الكليبquot; الذي أخرجه المصري، أحمد عاطف، مجموعة من الرقصات المختلفة القريبة في أسلوبها الى أسلوب quot;الفوازيرquot;، حيث قالت: quot;قصدت من خلال الكليب أن أقدم quot;فوازيرquot; بشكل مصغر وقريب من الفنتازيا، وقمت بتغيير ملابسي ثماني مرات ليتناسب مع الرقصات التي قدتها باستعانة فرقة هندية متخصصةquot;.

وأكدت الدحماني أن عشقها لبوليوود هو ما جعلها دائمًا تقدم أسلوبها الغنائي هذا، واستعانتها دائمًا بهذا الاسلوب الراقص، خصوصًا وأن ألبومها سيحتوى على أغانٍ باللهجة والموسيقى الهندية على غرار ما قدمته في أغنيتها الأولى quot;أهلاً وسهلاًquot;، التيصورتهاعلىالفيديو كليب في السابق، وأغنيتها الثانية quot;سجناويquot; التي قدمتها مع فرقة سرور باند.

وتعود وتؤكد الدحماني أنها لا تخشى الإنتقادات، ومستعدة لما ستقدمه من إطلالات جريئة أكثر ما يمكن أن يطلق عليها إغراء، وقالت: quot;أقدم الأفكار التي يطلق عليها صفة quot;الجريئةquot; بما يتناسب بين ما يقدم في الفوازير العربية، وأنا أدرس خطواتي جيداً قبل ما أقدمهاquot;.