إنهت الفنانة اللبنانيَّة، نانسي عجرم، تصوير إعلان جديد لمجوهرات quot;داماسquot;، فيما تستعد لإحياء حفل في إنطاكيا، وتسجيل أوَّل حلقة من الموسم الجديد من quot;حديث البلدquot;.


بيروت: تحل الفنانة نانسي عجرم ضيفة في أولى حلقات برنامج quot;حديث البلدquot; في موسمه الجديد مع الإعلامية منى أبو حمزه على قناة MTV اللبنانية، حيث ستتضمن هذه الاطلالة مفاجأة سيتم الكشف عنها في الـ 29 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، الذي سيكون موعد عرض الحلقة، في حين سيتم تسجيلها الاسبوع القادم في الـ 27 من سبتمبر/أيلول.

وعلى صعيد الحفلات، تستعد نانسي لاحياء أول حفل لها في تركيا في الـ 15 من شهر أكتوبر وتحديداً في مدينة quot;أنطاكياquot;، حيث ستفتتح مجمع تجاري ضخم هناك، وفيه تلتقي جمهورها التركي الذي لطالما كان يطالب بتنظيم حفلات لها في تركيا.

من جهة أخرى، انتهت نانسي من تسجيل كافة أغاني ألبوم الأطفال الجديد، الذي يتضمن أغاني مصرية ولبنانية، وتتحضّر قريباً لتصوير غلاف الألبوم، على أن يتم إصداره العام المقبل.

وقبل أيام أنهت تصوير إعلان المجموعة الجديدة من فرفشة لمجوهرات quot;داماسquot;، الذي تم تصويره على أغنية quot;مين إلما عندوquot; اللبنانية من ألبوم quot;N 7quot; بدلاً من quot;تأخرت شويquot;، وسيتم بثه على القنوات الفضائية في الفترة المقبلة.

يُذكر أن نانسي عجرم شاركت قبل أسابيع قليلة في حفل إطلاق سيارة Micra التي ستكون وجهها الإعلاني من شركة نيسان العالمية، خلال مؤتمر صحافي أقيم في المقرّ الرئيسي لشركة RYMCO في بيروت.