قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبَّر الفنان البريطاني، ألتون جون، عن رغبته في تجسيد الفنان الأميركي، جاستين تمبرليك، لشخصيته في الفيلم الذي يكتب عن حياته.


لندن: يفكر المغني والموسيقي البريطاني، إلتون جون، في إنجاز فيلم سينمائي عن سيرته الذاتية، يقوم بتجسيد شخصيته الفنان الأميركي جاستن تمبرليك، حسب ما صرّح به في لقاءٍ منشور في صحيفة (لوس انجلوس تايمز).

قال جون، وبأسلوب مشوّق quot;إننا في طور الإعداد للفيلم، وسيصدر قريباً جداً، بيان عن المشروعquot;، مضيفاً أن كاتب سيناريو الفيلم هو لي هول، الذي كتب سيناريو فيلم (بيلي إليوت).

وأكد مؤلف أغنية (كاندل إن ذا ويند) أيضاً، على اختيار من سيقوم بمهمة إخراج شريطه السينمائي، من دون ذكر اسمه، أو اسم الفيلم.

غير أن ما أراد أن يتحدث عنه، فعلاً، هو رغبته في نقل شخصيته الى الشاشة الكبيرة، قائلاً: quot;في حوزتي قائمة لممثلين نموذجيين، والرقم واحد فيها يمثل جاستن تمبرليك، لأنه قام بتجسيد شخصيتي في شريط فيديو سابق عن أغنية (روكيت مان)، إذ كان رائعاًquot;.

وفي إشارة له الى موضوع الفيلم، قال صاحب الأغنيات الناجحة (كروكودايل روك)، و(تيني دانسر): quot;يستند الفيلم الى أحداث تستذكر مسيرتي الموسيقية، مع عدد من الأغنيات الجديدة، لأنه سيتضمن رؤيا سوريالية لحياتي، وليس وجهة نظر إيجابية، كما هو الحال مع (مولين روج)quot;.

وقال إلتون جون، البالغ 64 عاماً، مؤكداً: quot;لا أريد من هذا الفيلم أن يكون مجرد ببليوغرافيا عادية، لأن حياتي لم تكن كذلك، حيث يبدأ حالما يتم إخضاعي لإعادة التأهيل في العام 1990. يرافقني منذ دخولي مركز إعادة التأهيل، وينتهي عند مغادرتي ذلك المكانquot;.

وتحدث إلتون جون أيضاً عن ألبومه المقبل، حيث من المؤمل أن يشرع في وضع ألحان أغنياته بالتعاون مع بيرني تاوبن، مؤلف كلمات أغلب أعماله الغنائية. وعن ذلك قال جون: quot;بلى. سأتوجه الى الإستوديو في شهر يناير. أحمل معي كلمات بيرني، وأنا متحمّس جداً للبدء بالعمل. لست أدري كيف ستكون الأغنيات، لأنني لم أخطط لها حتى الآن. سأقوم بتأليفها في غرفتي في فندق هونولولو (هاواي) بمصاحبة البيانو. وإن لم يتحقق ذلك، فسأكتبها في الإستوديوquot;.

وفي آخر اللقاء، تحدث إلتون جون عن دوره كأب، والإحتفال بعيد ميلاد ولده (زاكاري) في رأس السنة الجديدة، بمعية صديقه، منذ 18 عاماً، ديفيد فيرنش.