قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مع بداية العام 2012 فاجأت الفنانة الجزائرية الشابة quot;أمل بوشوشةquot; جمهورها بطرح أغنية منفردة جديدة عبر الراديو والإنترنت في لبنان والعالم العربي وهي من أشهر أغاني التراث الجزائري وتحمل عنوان quot;يا الرايحquot; كما قام قراء إيلاف بإختيارها كأفضل ممثلة للعام 2011.


بيروت: في أحد الأستوديوهات في بيروت إنفردت كاميرا إيلاف بتغطية كواليس تسجيل أغنية quot;يا الرايحquot; التراثية الشهيرة التي أعادت أمل توزيعها وتقديمها بشكل جديد، عصري، ومميز، وبدأ بثها على الإذاعات في لبنان والعالم العربي وعبر موقع Yala.fm على الإنترنت قبل أيام.

ورافق quot;أملquot; خلال التسجيلالمنتج الموسيقي فادي بيطار الذي يشرف على إنتاج أعمالها الغنائية بتكليف من شركة إدارة أعمالها quot;ميوزيك إز ماي لايفquot; بالإضافة الى الموزع الموسيقي روجيه عبود الذي تولى و فريق AB Brothers مهمة التوزيع الموسيقي والتسجيل، وقام الفنان جهاد عقل بتسجيل الكمنجات، وتولى بول طشجيان عملية الميكس.

أرادت أمل أن تبدأ عامها بأغنية جزائرية آملة أن تحمل لها الخير وتكون فأل نجاح للعام المقبل، ولترسخ هوية فنية خاصة بها، وهو أمر لافتفي الوقت الذي نجد فيه فناني المغرب العربيينطلقون في المشرق العربي من خلال ألأغنيات المصرية أو اللبنانية الخليجية، لكن أمل ترى أن هويتها الفنية يجب أن لا تنفصل عن جذورها ويمكن أن تستكمل باللهجات والأنماط الموسيقية العربية الأخرى.

كما عبرت عن سعادتها بما حققته في العام 2011 والتي كانت ممتازة بالنسبة لها على الصعيد الفني من خلال دورها في مسلسل quot;جلسات نسائيةquot; والذي يعد إستكمالاً لنجاحها في مسلسل quot;ذاكرة الجسدquot; في العام الذي سبقه، وتوج هذا النجاح من خلال إختيار قراء إيلاف لها كأفضل ممثلة للعام 2011 من بين عدد من الأسماء القوية في عالم التمثيل.

كما حققت أغنيتها المنفردة quot;ضرب جنونquot; نجاحاً لافتاً كأول خطوة لها في عالم الإحتراف الغنائي، بعد أن كانت قد طرحت أغنية جزائرية تحمل لمحة وطنية بعنوان quot;الجزائرquot; وهي أيضاً من التراث الجزائري. وختمت العام 2011 بحفل أول ناجح لها في الأردن مع الفنان وائل جسار.

وترى أمل أن تفوقها في تصدر إستفتاء إيلاف وبفارق كبير عن منافساتها يعود الى كتيبة المعجبين الذين رافقوها منذ أن كانت في ستار أكاديمي، وبقوا أوفياء لها وهي تخطو الخطوة تلو الأخرى، وقدموا لها الدعم المستمر، وهم في إزدياد مطرد، وأكدت أن لمشتركي برامج الهواة جمهور نشط إعتاد على دعمهم والتصويت لهم ومواكبتهم بشكل يومي فبالتالي هي ميزة إضافية إكتسبتها من خلال مشاركتها في برنامج quot;ستار أكاديميquot;.

ولا تخفي أمل سعادتها، وتنظر الى المستقبل بتفاؤل كبير، وتؤكد لإيلاف بأنها ستستمر في المجالين الذين أثبتت فيهما حضوراً ونجاحاً متساويين، فهي تقرأ سيناريوهات عدة لتختار من بينها الأفضل لتطل في رمضان المقبل عبر مسلسل سوري جديد، بعد أن كانت إنطلاقتها التمثيلية من سوريا، ولاقت الدعم من مختلف العاملين في الوسط الفني السوري. كما ستستمر في خطواتها نحو إحتراف الغناء عشقها الأساسي حيث تحضر لأغنية جديدة تتبع quot;يا الرايحquot;.

وكان لافتاً حضور quot;Moneyquot; كلب أمل الصغير الأبيض الشقي الذي أضفى الكثير من المرح على جو الأستوديو، وكان يلقى التدليل والمداعبة من جميع الموجودين. المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

للإستماع لأغنية quot;يا الرايحquot; كاملة على هذا الرابط:
http://yala.fm/ar/albums/ya-rayeh-e410a8db9d71528f2dc98bd83b2b365f#