أطلقت الفنانة الجزائريَّة، أمل بوشوشة، أغنية quot;ضرب جنون، وصوَّرتها على طريقة الفيديو كليب في المغرب.


بيروت: أطلقت الفنانة، أمل بوشوشة، أغنية بعنوان quot;ضرب جنونquot;، وهي من كلمات سمير نخلة، وألحان وتوزيع روجيه أبي عقل، وإنتاج شركة quot;يلا موسيقىquot; التابعة ل quot;يلا أف.إم.quot;

صوّرت أمل بوشوشة الفيديو كليب في المغرب، ورافقها الراقص الاسباني العالمي، أمادور روخاس، الذي اهتم بتصميم الرقصات المشتركة بينهما.

يذكر أن روخاس منحدر من عائلة غجرية ويعتبر أحد رموز رقص الفلامنكو في العالم ويشبّه بـquot;البركانquot;.

وتقول أمل عن عملها الأول: quot;عملت بكدّ في الفترة الأخيرة على أعمالٍ فنية عدة، أكان في مجال التمثيل أم التقديم، ولكن انتظرت كثيراً لتقديم أغنية ملائمة وجيدة تترجم صورة أمل الفنانة التي أردتها لنفسي من خلال quot;ضرب جنونquot; التي أتمنى أن تكون quot;ضرب موفقquot; كبداية، إذ أردت من خلال الأغنية وكليبها أن أظهر صورتي الفنية المتعددة المواهب، أكان غناءً أو تمثيلاً أو رقصاًquot;.

يذكر أن أمل بدأت مشوارها الفني في برنامج الهواة quot;ستار أكاديميquot; في موسمه الخامس، حيثأجادت الغناء في العربية والانكليزية والفرنسية، وحصلت على المركز التاسع.

وبعد مشوارها في ستار أكاديمي توجهت أمل إلى عالم التقديم حيث قدمت برنامج quot;Top 20quot; على قناة روتانا، ثم برنامج المسابقات quot;طير وفرقعquot; على قناة LBC الفضائية اللبنانية.

وبعد تجربتها كمقدمة برامج أخذت أمل بالتركيز على مجال الغناء فقدمت أغنية quot;بطل العالم عربيquot; وصورتها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحًا ملحوظًا، والأغنية كانت لدعم وتشجيع الفريق الجزائري في مونديال 2010.

بعدها أختارتها الروائية أحلام مستغانمي لتجسيد دور quot;حياةquot; في مسلسل quot;ذاكرة الجسدquot;، من بطولة جمال سليمان بدور quot;خالد بن طوبالquot;، وإخراج نجدة إسماعيل أنزور، وحظي المسلسل بنسبة مشاهدة عالية، وأجادت أمل بوشوشة تجسيد البطلة quot;حياةquot; برأي النقاد، على الرغم من كونها المرة الأولى التي تدخل بها إلى عالم التمثيل.

وأعادت الكرة هذا العام خلال رمضان من خلال مسلسل quot;جلسات نسائيةquot; السوري، من تأليف أمل حنا وإخراج المثنى الصبح، وجسدت شخصية مهندسة سورية تدعى quot;رويداquot;، متزوجة من طبيب أسنان أدَّى دوره ميلاد يوسف، وتشوب علاقتهما مشاكل تدفعها إلى الانفصال ثم العودة ثم الانفصال مرة أخرى، إلى أن تتزوج من عامل يستغلها ثم تنفصل عنه.

وحاليًا أمل بوشوشة تعمل على تحضير البوم خاص بها متعدد اللهجات.