الرياض: على الرغم من تصريحات الفنانة في الشرقاوى قبل دخول الموسم الرمضاني، وعرض مسلسل quot;شوية أملquot; الذي أكدت فيه أنها لن تكون إلا ضيفة شرف في بعض الحلقات، إلا أننا تفاجأنا من الدور المحوري الذي تلعبه الشرقاوي، لما فيه من قدرة على جذب المشاهد في كل حلقة من خلال كشف أسرار جديدة.

والسر الذى يكشف وراءه سيدة تنقل الأخبار والأسرار لتفك الألغاز للجمهور المتعطش ليعرف ما السر الكبير الذي تعيشه quot;هاجرquot;، وما الآلام التي تخفيها خلف تلك الإبتسامة، وما سر تلك النظرة الشاردة في عينها، لتفجر لنا quot;في الشرقاوىquot; أو مريم المفاجأت وتنقل الأخبار لتكشف لنا عن حبيب quot;هاجرquot;، الذي ملك قلبها وتنقل أخبارها إلى عدوتها اللدودة quot;حصةquot;، لتصبح في الشرقاوي هي التي تملك لغز المسلسل على الرغم من ظهورها القليل لكنه فعَّال للغاية.

فكشفت شخصية quot;مريمquot; في المسلسل العديد من الأسرار في عدد قليل من الحلقات، جعل المسلسل يأخذ مسارًا مثيرًا منذ حلقاته الأولى، فهي التي ابلغت هاجر بعودة حبيبها ثم نقلت الخبرلعدوتها حصة، ولم تكتفِ تلك المرأة بذلك لكنها أشعلت الحلقات بإخبار زوج حصة بخيانة زوجته له، لتصبح في حاملة الأسرار في مسلسل quot;شوية أملquot;.

ويعتقد البعض أن سر العمل سينكشف على يد quot;مريمquot; التي ظهرت كالشبح مرتدية العباءة السوداء لتنقل الأخبار وتتربح من وراء ذلك، تاركة تأثيرا كبيرا على الجمهور الذي رجح بأن تكون حبكة العمل وذروة سره ستنكشف في يوم ما على يد تلك السيدة.

وتخلع في الشرقاوي عباءة quot;مريمquot; التي شببهها الكثيرون فى العمل بشخصية أم زكي الشهيرةفي مسلسل quot;باب الحارةquot; لترتدي شخصية شريفة في مسلسل quot;أيام ولياليquot;، وسافرت في إلى المملكة العربية السعودية لتصوير باقي مشاهدها في العمل الذى يعرض حاليًا على الشاشات، وقد تعرضت لحادث بسيط اثناء تصويرها المسلسل حيث سقطت من على السلم لكنها بخير ولم تتعرض لأذى سوى كدمات بسيطة استكملت بعدها مشاهدها.

والجدير بالذكر أن في تشارك أيضًا في مسلسل quot;وجع الإنتصارquot; للمخرج عامر الحمود وتؤدي فيه دور سلمى.. والمسلسل يعرض على قناة أبوظبي.