تستعد الفنانة السوريَّة، أمل عرفة، لإطلاق أغنية عن الأوضاع في سوريا لتعبِّر من خلالها عن موقفها من الأحداث.


دمشق: كعادتها في ابداء رأيها في كل المواقف والأزمات عن طريق فنها سواءً بالكتابة أو بالتمثيل أو بالغناء، وبشكل بعيد عن التصريحات الكلامية، تحضر الفنانة السورية، أمل عرفة، لتسجيل وتصوير أغنية جديدة.

فبعد أن غنت للمنتخب السوري quot;قولوا اللهquot; من كلمات وألحان والدها الموسيقي سهيل عرفة، وأدت أغنية ثانية للحفاظ على البيئة بالمشاركة مع الفنان باسل خياط، ونسرين طافش، وفرقة quot;كلنا سوىquot;، هذه المرة تقجم لبلدها سوريا أغنية ستكون مفاجأة كبيرة لجمهورها.

هذا وأعلنت في وقت سابق عنإيقاف جميع نشاطاتها الإعلامية ومقابلاتها كونها ترى أن الوقت ليس مناسباً الآن للحديث عن الفن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا والتي راهنت فيها أمل على وعي الشعب السوري ووحدته لتجاوز هذه الأزمة.

يذكر أن أمل وبعدما أنهت تصوير جميع مشاهدها في الفيلم التلفزيوني quot;طعم الليمونquot; بدور quot;ليلىquot; عن نص لرافي وهبي، و من إخراج الفنان نضال سيجري، ويتناول الفيلم زيارة النجمة العالمية انجلينا جولي إلى سوريا، تقوم بتصوير مشاهد البطولة في مسلسل quot;الزعيمquot; من إخراج مؤمن الملا بشخصية وصفتها بالجريئة واسمها quot;زهزهانquot;، كما تتابع تصوير لوحات مسلسل quot;بقعة ضوءquot; في موسمه الجديد والذي تقوم ببطولته النسائية المطلقة.

يشار إلى أن الفنانة أمل عرفة شاركت خلال رمضان الماضي بخمسة أعمال دفعة واحدة هي quot;زلزالquot;، وquot;أسعد الوراقquot;، وشاركت فيالجزء السابع من quot;بقعة ضوءquot;، وquot;تخت شرقيquot;، وquot;بعد السقوطquot;.

كما أعلنت في بداية السنة الجديدة عن كتابة مسلسل جديد لها بعنوان quot;الهديةquot;، قبل أن تقوم بتأجيل المشروع للموسم القادم.

وكانت الفنانة أمل عرفة قد قامت منذ سنوات عديدة بكتابة وبطولة مسلسلين تلفزيونيين وهما quot;دنياquot; وquot;عشتارquot; وكانا من إخراج عبد الغني بلاط، وناجي طعمي، واستطاعا أن يحققا نجاحاً لافتاً وقتها.