قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: غادرت الفنانة أمل بوشوشة بيروت صباح اليوم متوجهة الى دمشق أستعداداً للبدءبتصوير دورها في مسلسل سوري يحمل عنوان quot;جلسات نسائيةquot; من إخراج المثنى صبح، ونص أمل حنا، وإنتاج سورية الدولية. حيث ستصور أولى مشاهدها يوم الجمعة المقبل.
وتقوم أمل بدورمهندسة سورية تدعى quot;رويدةquot;، متزوجة من طبيب أسنان تشوب علاقتها به مشاكل كثيرة بسبب خيانته المتكررة لها، رغم علاقة الحب الكبيرة التي تربط بينهما، مما يتسبب بطلاقهم ثلاث مرات، فتتزوج بعدها من عامل لديها يستغلها ثم تنفصل عنه. ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل.
وكانت أمل قد لاقت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي بعد تقديمها لدور quot;حياةquot; في مسلسل quot;ذاكرة الجسدquot; عن رواية أحلام مستغانمي، وإخراج نجدت أنزور، أمام النجم جمال سليمان، وحققت حضوراً مميزاً رشحها لجوائز عربية عديدة.
هذا النجاح فتح لها الأبواب في الوسط الفني السوري، حيث تلقت عدة نصوص إختارت من بينها نص quot;جلسات نسائيةquot; لأنها حسب تصريحها لإيلاف، أحبت شخصية quot;رويدةquot; فهي إمرأة ميسورة الحال، ومتعلمة، وقوية، ومختلفة تماماً عن شخصية quot;حياةquot;. كما أن المسلسل باللهجة المحكية السورية وهي قريبة جداً من اللهجة اللبنانية التي تتقنها جيداً بحكم إقامتها في لبنان منذ سنوات.