تشارك الفنانة العمانيَّة، بثينة الرئيسي، في بطولة مسلسل خليجي جديد يحمل عنوانquot; أكون أو لاquot; من إخراج علي العلي.


دبي: تحدي جديد تخوضه الممثلة العمانية، بثينة الرئيسي، من خلال المسلسل الجديد الذي باتت على أعتاب تصوير المراحل الأخيرة منه، والذي تجسد فيه دور شخصية تتعرض لمفارقات مختلفة ومتعددة في حياتها، والتي صرحت لـquot;إيلافquot; عنه قائلة: quot;يدور العمل في حقبة التسعينات من القرن الماضي، ويتحدث عن الحب في ذلك الوقت، والتي تتحول فيها الشخصية من ضعيفة الى شخصية قوية جديدةquot;، وأضافت: quot;هي شخصية مختلفة عن كل ما قدمته سابقاً، على الرغم من أنه ليس من بطولتي أنا فقط، بل هو بطولة جماعيةquot;.

وكشفت الرئيسي أن المسلسل الخليجي الجديد يحمل عنوان quot;أكون أو لاquot;، من تأليف الكاتب المهدي، وإخراج البحريني علي العلي، ويقوم بالبطولة الى جانبها كل من بطوله باسمة حمادة، خالد أمين، صلاح الملا، حمد العماني، إبرهيم الحساوي، وأسيل عمران.

وقالت: quot;يتميز العمل برؤية إخراجية مبدعة، سيلاحظها المشاهد لمسات المخرج علي العلي الذي سيقدم عملاً جديداً من جهات مختلفة من ناحية الصورة وطريقة الإخراج المتميزة في الساحة الخليجيةquot;، واضافت: quot;مخرج لديه طاقات رهيبة وقوية، ولديه موهبة في إخراج الجديد لدى الممثل من أداء وتفاعل مع الدورquot;.

وحول أن العمل الجديد quot;أكون أو لاquot; لا يحمل لها بطولة خاصة كما ظهرت في مسلسل quot;ما نتفقquot; الذي عرض في الفترة الماضية، وأن بطولته جماعية تشمل أكثر من فنان، قالت بثينة: quot;لا أهتم إن كان الدور بطولة مطلقة أو بطولة خاصة رئيسية، بقدر إهتمامي أن العمل المقبل يحمل نفس المستوى الذي ظهرت عليه في سابقه، وما أقدمه في (أكون أو لا) لا يقل مجهوداً أو أداءً عما قدمته في مسلسل (ما نتفق)، وهو ما سيلاحظه الجمهورquot;.

هذا وذكرت بثينة خلال حديثها عن المسلسل الجديد أنه ينقل الحب الذي كان في تسعينات القرن الماضي، فكان السؤال هل يختلف الحب سابقاً عما هو عليه الآن في هذا الوقت، أجانب بثينة: quot;بالتأكيد، وباختلاف كلي، حيث كان الحب سابقاً يحمل البراءة والصدق، أما الآن فلا يوجد براءة مطلقاًquot;.

هذا وذكرت الممثلة العمانية أن العمل سيعرض قبل شهر رمضان المبارك المقبل، عبر شاشة قناة MBC الفضائية، وهو المرحلة الحالية التي ستنتهي منها قبل أن تخوض تجربة أخرى مع مسلسل جديد، ستقوم بالكشف عنه قريباً، بعد أن يتقرر موعد تصويره.