تشارك الفنانة، وئام الدحماني، في مسلسل خليجي جديد يحمل عنوان quot;ملحق البناتquot; إلى جانب عدد من الممثلات الخليجيَّات.


دبي: عادت الفنانة والإعلامية، وئام الدحماني، الى الإمارات قادمة من البحرين، بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي الجديد quot;ملحق البناتquot;، والتي تجسّد فيه دور البطولة مع المخرج السعودي عامر الحمود، الى جانب الممثلات البحرينية هيفاء حسين، والقطرية نجوى الكبيسي، والسعودية ميسون الرويني، والكويتية ألماس.

وتقدم وئام في المسلسلدور فتاة ثرية تدعى quot;الجازيquot;تجتمع دائمًا معها مجموعة من البنات في ملحق البيت لديها، ليتحدثن عن حياتهن الشخصية، وهو من تأليف ليلى عبد العزيز الهلالي.

وأوضحت الدحماني أنها تجسد في المسلسل مع الفتيات الأربع حياة الفتيات السعوديات، وقالت لـquot;إيلافquot;: quot;أجسد دور الفتاة الدلوعة في المسلسل الذي حمل عنوان ملحق البناتنسبة للمكان الذي تجتمعفيه البنات يومياً، وأقوم من خلال دوري بتقديم النصيحة للفتيات على الرغم من أنني الفتاة الأكثر تحرراً وسفراً وتنقلاً بينهنquot;.

وأضافت: quot;العمل يعد إضافة كبيرة لمشواري الفني، وأخذ الوقت الكثير مني أثناء التصوير، متنقلة بين الإمارات والبحرين، حيث أنهينا التصوير بعد ثلاثة اشهر ونصف تقريباًquot;.

هذا وأكدت أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج عامر الحمود، وقالت: quot;يقدمني الحمود في هذا العمر بصورة مغايرة عما ظهرت عليه سابقاً، واستطاع إخراج التمثيل والأداء من داخلي من دون أن أدري أنني أملكه بهذا الشكل، وأعتقد أن أدائي ودوري سيكون له أثر بعد عرض المسلسلquot;.

كما أوضحت الدحماني أن كل شخصية في العمل من بين البنات، لها شخصية إجتماعية مختلفة عن الأخرى، واللقاء الذي يجمعهم في quot;الملحقquot; يكشف الكثير من الاسرار التي يعشنها في حياتهن وبين عائلاتهن في السعوديةquot;.

ومن الناحية الغنائية، أكدت وئام أنها لم تستقر حتى الآن على الشركة التي ستقوم بتوزيع ألبومها الغنائي الذي اصبح جاهزاً، وقالت: quot;لم استقر حتى الآن على شركة الإنتاج التي ستقوم بعملية توزيع العمل الذي تعبت عليه وقدمت به ألواناً غنائية مختلفة بين العربي الخليجي والهندي والباكستاني والإنجليزيquot;.