تولت الإعلامية لجين عمران مهمة حشد النجوم للمشاركة في مزاد خيري يعود ريعه لصالح مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، كما قامت بتقديم الحفل الذي ضم كوكبة من الفنانين والفنانات العرب.


دبي:تألقت الإعلامية لجين عمران مقدمة برنامج quot;صباح الخير يا عربquot; على شاشة quot;ام. بي. سي.quot; وسفيرة الإغاثة الإسلامية عبر العالم في تقديمها لـquot;مزاد النجومquot; الذي أقامه مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة هذا الأسبوع في دبي بمشاركة نخبة من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي، وشاركها التقديم الإعلامي سعود الكعبي مقدم برنامج quot;نجم الخليجquot;.
وساهمت لجين عمران في المزاد ذاته أيضاً من خلال تبرعها بهاتفها الفاخر من ماركة quot;فيرتوquot; وقلم كارتييه بانثر محدود الإصدار يحمل الرقم التسلسلي 475/500 دعماً لأطفال راشد من ذوي الإحتياجات الخاصة.
وكانت لجين قد زارت المركز مع الإعلامي quot;نيشانquot; وشاركت في حفل غداء لأطفال راشد وأشرفت بنفسها على إطعامهم وقضاء أوقات ممتعة معهم ومشاركتهم الفرح واللهو. وشاركت شقيقة لجين الفنانة أسيل عمران في المزاد من خلال تبرعها بساعة من ماركة quot;ديورquot;.
وأكدت لجين في حديث خاص مع quot;إيلافquot; أن الفنان والإعلامي لا قيمة لجماهيريته وشهرته دون أن يقدم كل ما يستطيع من أجل قضايا سامية وغايات نبيلة، ولا معنى للنجومية حينما يفقد النجم البوصلة والمسار، وأكدت مواصلة دعمها لهذا المركز الإنساني ولكل أعمال الخير والبر قدر استطاعتها.
ويذكر أن الإعلامية وفاء صالح قد استضافت في حلقة كاملة الإعلامية لجين عمران في برنامج quot;ساعة وفاquot; وكان مخصصاً لمزاد النجوم، وشهدت الحلقة مداخلة هاتفية من السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد حيث أشادت بدور لجين صديقة وفية للمركز وتطوعها في تقديم الحفل ومشاركتها بالتبرع أيضاً عدا قيامها بالاتصال بالنجوم العرب لحثهم على المشاركة، كما وظّفت برنامجها في خدمة هذه التظاهرة الإنسانية والخيرية الراقية.