صوَّر الفنان الإماراتي، منصور زايد، أغنية quot;لا حس ولا خبرquot; على طريقة الفيديو كليب في بيروت على مدار يومين، تحت إدارة المخرج ياسر الياسري.


بيروت: بعد إطلاق ألبومه quot;طلع عاشقquot; وتصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب، توجَّه الفنان الإماراتي الشَّاب، منصور زايد، إلى بيروت برفقة المخرج ياسر الياسري، لتصوير أغنية quot;لا حس ولا خبرquot;.

وتعاون زايد فيهذه الأغنيةمع الشَّاعر السعودي تركي الشِّريف، والملحن الإماراتي فايز السَّعيد، والموزِّع الموسيقي العراقي حسام كامل، لتكون الأغنية المصوَّرة الثانية له في هذا الألبوم، بعد أنّْ قدَّم أغنية quot;طلع عاشقquot; مع الياسري، ولاقت نجاحًا وإنتشارًا بين الجمهور الخليجي والعربي، علمًا أنَّ معجبي زايد طالبوه بتصويرها عبر صفحة الـquot;فايس بوكquot;.

وتدور قصَّة الكليب حول محاولات منصور المتعدِّدة لمراضاة حبيبته دون نتيجة، إلى حين إبتكاره لأساليب جديدة فيها نوعٌ من الدعابة، لترضى في النهاية عليه.

كما يستعد زايد للمشاركة في مهرجان quot;ليالي دبيquot; في السَّهرة الختاميَّة مع الفنانة اللبنانيَّة، نجوى كرم، وفي مهرجان quot;هلا فبرايرquot; مع الفنانين، شيرين عبد الوهاب وحسين الجمسي، ويعلِّق منصور في حديثه لـquot;إيلافquot; على مشاركته لنجوم لهم وزنهم على السَّاحة الفنِّيَّة العربيَّة، بأنَّه سعيد بهذه المشاركات وهو في بداياته، عسى أنّْ يحبَّه الجمهور على المسرح، ويشير إلى أنَّه ليس مدللأ في quot;روتاناquot; من دون مقابل، إذ أنَّه يتعب على نفسه ليتقدَّم ويقدِّم الأفضل دائمًا.