بعد مجموعة من التأجيلات، بسبب المناسبات والأحداث المختلفة، دشن الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد بحضور أهل الصحافة والإعلام، ألبومه الأول quot;طلع عاشقquot; الذي طرح عن طريق روتانا للصوتيات والمرئيات.


دبي: خلال حفل أقيم في فندق الريتز كارلتون في دبي، للإحتفال بصدور البوم الفنان الإماراتي الشاب quot;منصور زايدquot; حضره مدير عام روتانا سالم الهندي، الذي أكد وأعلن لـquot;إيلافquot; أن الفنان منصور زايد من الاصوات الغنائية التي سيصبح لها شأناً في عالم الأغنية الإماراتية والخليجية.

وأضاف: quot;أنا سعيد اليوم ونحن نقدم للجمهور من خلال روتانا فناناً يحمل صفات النجومية، ويمتلك موهبة جميلة أحبها الناسquot;.

هذا وقد حضر الحفل مجموعة من الفنانين والفنانات، كان من بينهم فاطمة زهرة العين، أريام، فايز السعيد، يوسف العماني، حاتم العراقي، حسام كامل، أحمد البرهان، شذى حسون التي حضرت برفقة جو رعد، وباركت بدورها لمنصور زايد ألبومه quot;طلع عاشقquot;، وقالت لـquot;إيلافquot;: أنا هنا اليوم لأبارك لزميلي منصور زايد فرحته باطلاق ألبومه الجميل quot;طلع عاشقquot;، الذي أعجبني مثلما أعجبه ألبومي وحفظه، وأنا سعيدة لتواجدي هنا تحت ظل هذا الكم الإعلامي والفني الكبيرquot;.

ومن جهته شكر منصور زايد جميع من حضر وتكرم عليه في فرحته هذه، وقال في حديثه لـquot;إيلافquot;: quot;أشكر كل من حضر وتواجد اليوم في حفل إطلاق ألبومي quot;طلع عاشقquot; الذي تعبت على تحضيرة منذ أكثر من سنتين، ولا أخفيك أنني إرتحت اليوم بعد أن طرح في الاسواق، وبات في متناول الجمهور والحاضرين الذين أكدوا لي أنه يحمل مجموعة من التنوعات المهمة quot;.

وأضاف منصور: quot;لقد كان توجهي من خلال إختياراتي أنا وصديقي قبل أن يكون مدير أعمالي الإعلامي ناصر الجهوري، العالم العربي، ولم أحصر إختياراتي للإمارات فقط أو الخليج العربيquot; وأضاف: quot;رغم أن معظم الأغنيات ذات اللون الخليجي، إلاّ أنها بسيطة وسهلة على مسامع جميع البلدان العربية، وهو الجمهور الذي عملت من أجله، وأتمنى أن يعجبه الألبومquot;.

وحول مستوى رضاه عن تعاونه مع روتانا قال زايد: quot;ما تشاهده اليوم وبحضور السيد سالم الهندي ما هو إلاّ رد كافي على سؤالك، نحن نعمل معاً من أجل إنجاح وإنتشار الألبوم أكثر وأكثر، ونحمد الله أننا نسير بطريق صحيح والله الموفقquot;.

ومن جهته أكد فايز السعيد الذي تعاون مع منصور في هذا الألبوم من خلال أغنيتين، أنه سعيد لنجاح منصور زايد في هذا الألبوم، وأكد quot;ضاحكاًquot;: quot;أنه عندما يصور أغنية quot;لا حس ولا خبرquot; التي لحنتها له، سيكون ألبومه أفضل وأفضل، لأن الأغنية تحمل لحناً وتوزيعا موسيقياً بذل به الكثير من الجهد، وهي من الأغنيات المتميزة الى جانب أغانيه الأخرىquot;.

هذا وسيتوجه منصور زايد خلال الفترة المقبلة الى بيروت لتصوير أغنية quot;لا حس ولا خبرquot; مع المخرج ياسر الياسري، ليقوم بطرحها فضائياً قبل أيام الإحتفال براس السنة 2012.

وقام منصور زايد بدعوة الجميع لتقطيع قالب الحلوى الذي أعدته شركة روتانا بهذه المناسبة وسط أجواء فرحة تبادل خلالها الفنانين quot;التعليقاتquot; الضاحكة التي اضفت على جو الإحتفال المزيد من الإنسجام والود.