يسافر الفنان الإماراتي، منصور زايد، إلى الكويت لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى، وذلك إلى جانب الفنانين نوال الكويتيَّة وعبدالله الرويشد.


دبي: يغادر الفنان الإماراتي، منصور زايد، اليوم الأثنين المتوافق مع ثاني أيام عيد الاضحى، الإمارات متوجهاً إلى الكويت لمعايدة الجمهور فيها، وذلك من خلال حفل يحييهيوم غد الثلاثاء 8 نوفمبر ثالث أيام العيد.

حيث يقف على خشبة مسرح قاعة الراية في فندق كورت يارد ماريوت، ضمن سهرة غنائية جماهرية يحييها الى جانب الفنانين نوال الكويتية، وعبد الله الرويشد، والتي تعد الأولى لزايد بين الجمهور الكويتي، الذي توجه بالمركز الأول ضمن الأغنيات الأكثر طلباً باذاعة المارينا أف أم، وضمن مسابقة التوب 5، من خلال أغنية quot;طلع عاشقquot; التي حملت عنوان ألبومه الجديد والأول.

هذا وأعرب منصور الذي يغادر من مطار أبوظبي الدولي برفقة مدير أعماله، ناصر الجهوري، أنه سعيد للوقوف أمام الجمهور الكويتي الذي تميزت بينه مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد.

وقال: quot;مع أول أيام إصدار ألبومي quot;طلع عاشقquot; وأنا اسمع آراء وانتقادات جميلة جداً من قبل الإعلام والجمهور الكويتي، وهو ما شجعني لمواجهة الجمهور الذي أعتبره quot;الذوّاقquot;، نظراً لأنه ليس من السهل أن تنجح أغنية أو ألبوم من دون أن تحمل مقومات نجاحها الحقيقيquot;.

وأضاف: quot;أنا مشوق لهذه السهرة الغنائية أمام الجمهور الكويتي الذي ساهم في صناعة أهم نجوم الأغنية الخليجيةquot;.

وأكد منصور زايد أنه سيتوجه اليوم مباشرة وبعد وصوله إلى الكويت، الى قاعة الإحتفال لإقامة البروفات النهائية مع الفرقة الموسيقية التي سترافقه خلال الحفل، ليكون جاهزاً يوم غد الثلاثاء، خصوصًا وأنه سيقدم مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومه الجديد quot;طلع عاشقquot; المتنوع بين الأغنيات الإيقاعية والكلاسيكية.

من جهة أخرى، وبعد أن يعود من الكويت، يستعد منصور زايد لبدء تحضيرات المرحلة الثانية من خطة العمل المرسومة والمجهزة، لدعم وانتشار الألبوم، حيث بدأ عقد جلسات عمل جديدة من أجل تصوير أغنية أخرى من أغنيات الألبوم، لتكون حاضرة خلال شهر ديسمبر المقبل لعرضها عبر قنوات quot;روتاناquot; والمحطات الفضائية الأخرى، ومن بين الأغنيات المرشحة لعملية التصوير على طريقة الفيديو كليب، أغنية quot;لا حس ولا خبرquot;، التي يطالبه بها الجمهور عبر صفحة التواصل الإجتماعيفايسبوكلتكون الإطلالة الثانية له في الألبوم، بعد أن قدم أغنية quot;طلع عاشقquot; بالشكل التمثيلي الدقيق في الوقت والحركة والتنقل، وصورها بادارة المخرج العراقي ياسر الياسري.