صوَّرت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، أغنية quot;وتعوَّدتquot; في باريس، حيث بدأت إتِّهامات التَّقليد تلاحقها حتَّى قبل عرضه.


بيروت: أنهت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، تصوير أغنية quot;وتعوَّدتquot; في باريس على طريقة الفيديو كليب، في تعاونٍ هو التَّاسع لها مع المخرج الفرنسي تيري فيرن.

تمَّ التَّصوير على مدى يومين متتاليين، إختار خلالها المخرج مواقع عدَّة، ساهمت في تثبيت جوٍّ رومنسيٍّ يحاكي روح الأغنية.

حالة خاصَّة جسَّدتها كارول بحنينٍ كبيرٍ لحبيبها الَّذي تحاول التأقلم على العيش من دونه، بين أحياء باريس القديمة، وquot;مطار رواسي شارل ديغول الدوليquot;، والقصر الأثري في Chamblis، والـ Pont Neuf، والـ Ponts des arts.

سبع إطلالات لكارول سماحة مشغولة بواقعيَّة، تعكس التَّحوُّل الكبير الذي تعيشه إمرأة بين ألم الفراق وبداية جديدة.

تقليد ميريام
إلى ذلك بدأت الإتِّهامات بتقليد كليبquot;إيَّام الشتيquot; للفنانة، ميريام فارس،تلاحق كارول حتَّى قبل إطلاق الكليب، خصوصًا أنَّه صوِّر أيضًا في باريس، حيث تناقل البعض أنَّ هناك شبها كبيرا بين الكليبين إنطلاقًا من أماكن التَّصوير، وفكرة المشي وحيدة إلى جنب ضفة النهر، وصولاً الى الشَّال المربوط على عنق الفنانتين.

يُذكر أنه يبدأ عرض أغنية quot;وتعوَّدتquot; المصوَّرة حصريًّا عبر قنوات روتانا في 8 شباط - فبراير، على أن تعرضه الMTV اللبنانية في 10 شباط - فبراير.

quot;وتعوّدتquot; من كلمات وألحان سليم عسَّاف، وتوزيع روجيه خوري.

من ناحية آخرى، تشارك كارول في مهرجان quot;ليالي فبرايرquot; فتلتقي الجمهور في الكويت في 24 شباط ndash; فبراير ضمن حفل غنائي ضخم.