نشرت ريما فقيه صورًا لها في إحدى المجلَّات وهي نصف عارية، بعد أن صرَّحت سابقًا أنَّها تحترم كونها عربيَّة ومسلمة ولا تقبل الظهور عاريةً.


نيويورك، وكالات:يبدو أنَّ ملكة جمال الولايات المتَّحدة السَّابقة، ريما فقيه، تهوى إثارة الجدل، فهي ومنذ فوزها بلقبها في العام 2010 أثارت بلبلةً كبيرةً لمجرد كونها أوَّل مسلمة شيعيَّة تفوز به، وعادت لتثير الجدل بعد نشر صور لها تعود للعام 2007، وهي ترقص في أحد المرابع الليليَّة على العامود وتغطيها الدولارات الأمر الذي هدَّد بتجريدها من اللقب، إلى حين القبض عليها في كانون الأوَّل الماضي وهي مخمورة وإحالتها على المحاكمة بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول.

وها هي اليوم تظهر على غلاف مجلَّة مكسيم نصف عارية، إذ نشرت مجموعةً من الصور من مقابلتها لأوَّل عدد من المجلَّة للعام 2012، وهي مستلقية على رمل البحر ترتدي quot;مايوquot; بنقشة جلد الثعبان، ومن الأعلى ترتدي فقط سترةً مفتوحةًمخرَّمةومن دون حمَّالة صدر.

وهذه ليست المرَّة الأولى الَّتي تظهر فيها ريما عارية الصدر، حيث وجِّهت إليها انتقادات بسبب ظهورها عارية في مسابقة ملكة جمال العالم، وقد وشمت على ظهرها.

إلَّا أنَّها نفت وقتها تعريها بالكامل، وأكَّدت أنَّها لم تظهر عارية سوى من منطقة الظهر، لأنَّها لا تحب أنّْ تتعرى أمام الكاميرات، فضلاً عن أنَّها تحترم كونها عربيَّة مسلمة ولا تريد أنّْ تخيِّب آمال النَّاس.

يذكر أنَّ ريما فقيه (26 عامًا) هي شيعيَّة من مواليد بلدة صريفا في جنوب لبنان، هاجرت عائلتها إلى نيويورك في العام 1993، وهي خريجة إدارة الأعمال من جامعة ميتشيغان في ديربورن.

رُشِّحت لمسابقة ملكة جمال الولايات المتَّحدة عن ولاية ميتشيغان وفازت بالمركز الأوَّل لعام 2010، ما أهَّلها للمشاركة في المسابقة، كما سبق لها أن شاركت في لبنان في العام 2008 في مسابقة ملكة جمال لبنان للمغتربين فجاء ترتيبها الثالثة.