تستعد أسرة فيلم quot;هرج ومرجquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة الشَّابَّة، أيتن عامر، للمشاركة في مهرجان كان السينمائي الدولي، ولكن في دورته بعد المقبلة الَّتي تنطلق في 2013.


القاهرة: تواصل الفنانة الشابة، ايتن عامر، تصوير اولى بطولاتها المطلقة في السينما من خلال أحداث الفيلم السينمائي الجديد quot;هرج ومرجquot; الذي سيشارك في مهرجان كان بدورته بعد المقبلة التي تقام في 2013، بسبب عدم الانتهاء من تصويره للحاق بالعرض في الدورة المقبلة، حسبما صرحت ايتن لـquot;إيلافquot;.

وقالت إن الفيلم تدور أحداثه حول المجتمع المنغلق داخل المجتمع المصري ومكتوب بطريقة مثيرة تشد المشاهد، موضحة انها تجسد شخصية منال ابنة كبير المنطقة التي تعيش فيها، وهي فتاة كل ما تريده أن ترتبط برجل وتجلس في بيته وليس لها علاقة بأي شيء آخر ولا يشغلها من هو هذا الرجل بل إن هدفها الاساسي هو الارتباط فحسب.

وأعربت ايتن عن سعادتها بدورها في الفيلم السينمائي الجديد quot;بنات العمquot; الذي طرح قبل اسابيع قليلة في دور العرض السينمائية، مؤكدة أنها تلقت ردود فعل ايجابية على الفيلم ودورها في الفيلم ولاسيما انه دور مختلف عما سبق وأن قدمته.

وأوضحت انها لم تغضب من عدم وجود صورتها على الملصق الدعائي للفيلم والاكتفاء بصورة ابطال الفيلم، مؤكدة أن هذا الامر لا يشغلها كثيرًا وانها لم تعتد الحديث في مثل هذه المواضيع لانه راجع لقرار المنتج، فضلاً عن ان صورتها موجودة بالفعل على احد الملصقات الدعائية التي تم طرحها للفيلم.