أخفى النجمان، براد بيت وأنجيلينا جولي، على أطفالهما أنَّهما ذاهبان إلى حفل الأوسكار، بحجَّة عدم معرفة الأطفال بماهيَّة تلك المناسبات.


لوس أنجلوس: صرّحت النجمة، أنجيلينا جولي، لموقع quot;E-Newsquot; أنها اضطرت وزوجها النجم، براد بيت، للكذب على أطفالهما الستة، كي يتمكنا من حضور حفل الأوسكار الأحد الماضي.

وقالت: quot;لم يعرف أطفالنا أننا ذاهبان إلى حفل الأوسكار، لأننا لا نريد أن يشاهدوا تلك الأمور، لأنهم لا يعرفون ماهية تلك المناسبات، ولا أسبابها بعد، لذلك اكتفينا بإخبارهم أننا ذاهبان إلى العملquot;.

على صعيد آخر، حضر برفقة نجمي هوليوود، والدا النجم براد بيت، الذي كان مرشحًا لجائزة أفضل ممثل عن فيلمه quot;Moneyballquot;، علمًا أن جولي أضافت في حديثها مع موقع quot;E-News، قائلة: quot;حرص بيت على أن يمضى والداه وقتًا رائعًا، فأبواه رائعان وفخوران دومًا به مهما فعلquot;.

في السياق نفسه، أوضحت جولي أنها بعد حفل الأوسكار ذهبت برفقة زوجها وعائلته إلى الاحتفال وتناول العشاء، لافتة إلى أن شهرتهما تتميز بأنها تنتمي إلى المدرسة القديمة، حيث يكتفيان بتناول العشاء في مكان هادئ.

الجدير بالذكر أن براد بيت لم يحصد جائزة أوسكار أفضل ممثل لهذا العام، حيث ذهبت الجائزة إلى الممثل جون دو جاردان بطل الفيلم الفرنسي quot;الفنانquot;.