أعدَّت مجلَّة quot;Codequot; لائحة لأكثر خمسين إمرأة شهرةً على الإنترنت، حصد المغني، جاستين بيبر، المرتبة السَّابعة فيها.


نيويورك: بالاعتماد على موقع البحث الأول في العالم Google، أعدّت مجلة Code قائمة تضم أكثر خمسين امرأة يكثُر البحث عنهن على الإنترنت.

وتمثل هذه الإحصائيات نواة لمواضيع طريفة متعددة، تنشرها المجلات لجذب أكبر عدد من القراء، ولكن المفاجأة أن اسم المغني العالمي جاستن بيبر احتل المرتبة السابعة في هذه القائمة.

وحتى الآن لم يصرّح أحد من المسؤولين عن المجلة بشيء عن كيفية وقوع هذا الخطأ، وهل هو خطأ مطبعي، أم أن هذه هي النتيجة الفعلية التي توصل إليه محرك البحث غوغل.

والجدير بالذكر أن المرأة التي تصدرت قائمة الخمسين هي المغنية المثيرة للجدل، ليدي غاغا، وتلتها كيشا، ثم مادونا، وبعد ذلك بيونسيه ثم ريهانا، وبريتني سبيرز، ثم جاستن بيبر، ومايلي سيري، وباريس هيلتون، وإفريل لافين.

وفي سياق آخر، وبعد النجاح الذي حققه كتابه الأول quot;First Step To Forver: My Storyquot; والذي فاقت مبيعاته المليون نسخة، يعمل جاستين بيبر على مشاركة معجبيه المزيد من تفاصيل حياته في كتاب جديد.

وسيتضمن الكثير من الصور التي تعكس مراحل تصوير فيلم quot;Never Say Neverquot;، والأوقات التي يمضيها جاستين في الاستديو لتسجيل ألبومه المقبلquot;Believequot;، بالإضافة إلى صور من كواليس حفلاته حول العالم.

وعبر جاستين عن حماسه الكبير لفرصة إطلاع معجبيه على قصة حياته من خلال هذا الكتاب الذي سيحمل عنوان quot;Justin Bieber: Just Getting Startedquot;، واعتبر النجم الكندي ذلك شرفًا كبيرًا له وامتيازًا حقيقيًا.

يذكر أن جاستين بيبر، وحسبما قال لمعجبيه عبر تويتر، من المتوقّع أن يصدر أغنيته السنيغل الأولى من الألبوم الجديد بعنوان quot;Live My Lifequot; يوم عيد ميلاده في الاول من 1 مارس.