تشارك الممثِّلة السوريَّة، روعة ياسينquot; في مسلسل quot;توب أكشنquot; الَّتي قالت إنَّه يحمل جرعات عالية من الجرأة المعتمدة على الكوميديا.


دمشق: تستعد الفنانة السورية، روعة ياسين، لتصوير دورها مع المخرج، فيصل بني المرجة، في مسلسل quot;توب اكشنquot;، وهو الجزء الثاني لمسلسل quot;بومب أكشنquot; الذي عرض على الشاشات في رمضان الماضي.

وقالت الفنانة السورية لـquot;إيلافquot; إن العمل يتناول أحداثاً اجتماعية معاصرة تعتمد على الكوميديا الموقف، وهو نمط جديد في عالم الكوميديا، وإن العمل يتمتع بجرأة من نوع جديد ويحمل جرعة عالية من rlm;الكوميديا، مشيرةً إلى أن هناك أفكاراً جديدة يحملها العمل بين طياته بعيدة عن النمطية والتكرار، وأن لكل لوحة فكرة أو طرح جديد.

وتشارك ياسين في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين في سوريا والوطن العربي منهم جهاد سعد، وناهد حلبي، وعاصم حواط، ورندة مرعشلي، ومن لبنان الفنان ربيع الأسمر، وكارمن لبس، وجورج خباز، ومن الأردن عثمان الشمايلي، وهنادي الخطيب، ومن الكويت حسين معاشي، ومن الإمارات العربية المتحدة محمد الملا، إضافة إلى نجوم آخرين، لافتاً إلى أنه سيتم إعداد فرص مهمة للعديد من المواهب الشابة.

وسيتم تصوير العمل في سوريا إضافة إلى العديد من البلدان العربية ومنها الأردن والكويت ولبنان، ويقع العمل في ثلاثين حلقة منفصلة غير متصلة مدة كل منها نصف ساعة، وتضم كل حلقة لوحة درامية ناقدة تعالج قضية اجتماعية وإنسانية تلامس مشكلات المواطن العربي وهمومه بأسلوب كوميدي لا يخلو من الطرافة.