تشارك الفنانة السوريَّة، ديمة الجندي، في عدَّة أعمال دراميَّة في الموسم المقبل أبرزهاquot;صباياquot; وquot;المفتاحquot;.


دمشق: أكدت الفنانة، ديمة الجندي، أنّ غيابها عن الجزء الثالث من مسلسل quot;صباياquot; كان بسبب رفضها استبدال إحدى الصبايا كون الاتفاق منذ بداية العمل كان على أن لا يتم استبدال الصبايا الخمس من العمل، وأشارت إلى أنها عائدة إلى الجزء الرابع من المسلسل ولكن بشروط.

وأوضحت أنها تشجع الأعمال ذات الحلقات المتصلة المنفصلة، خصوصًا أن الناس تعودوا عليها، معتبرةً أنها ضد أن يكرر الفنان نفسه أو يتم تكرار الأفكار واستبدال الممثلين، لافتةً إلى أن سبب نجاح هذا النوع من الأعمال بأجزاء متعددة هو بقاء الممثلين واستمرارهم في العمل مع ضخ دماء جديدة.

وعن مشاركتها في برنامج quot;ديو المشاهيرquot; تشكرت الفنانة السورية القائمين على هذا البرنامج، مشيرةً إلى أنها تعرفت إلى صوتها بالغناء من خلاله، مشيرةً إلى أن كل همها كان الغناء على المسرح بصورة حسنة، وأن المهم في البرنامج أنها أحببت هدفه الإنساني.

وأكدت الفنانة ديمة الجندي مشاركتها في مسلسل quot;بنات العيلةquot; مع المخرجة رشا شربتجي والذي سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل وتنتجه شركة quot;كلاكيتquot; للإنتاج.

وتجسد ديما شخصية quot;هبةquot; وهي فتاة تزوجت من شاب تحبه، لكنها تفاجأ وإياه فيما بعد بوقوع الرتابة والروتين في خضم الحياة بينهما، فتعمل هي على تغيير ذلك نحو الأفضل لكنها تفشل، وتلجأ لوالدتها علّها تساعدها وتقدم لها أكثر من وصفة دون أن يتغير أي شيء.

كما تجسد الفنانة السورية ديما الجندي دورها في مسلسل quot;المفتاحquot;، حيث تشارك في بطولتهمع المخرج هشام شربتجي والكاتب خالد خليفة ومن إنتاج مؤسسة الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

واعتبرت ديما أنها تخوض أولى تجاربها مع المخرج هشام شربتجي وأنها سعيدة بالعمل مع quot;شيخ الكارquot; كما وصفته، خصوصًا وأنه شخص مريح جداً في التعامل ويمنح الممثل حرية تساعده على الإضافة والإبداع.

وأشارت إلى أنها تؤدي شخصية quot;ميساءquot; التي تمتلك موهبة الكتابة وتتزوج وتعيش حياة بسيطة وروتينية مملة، لتكتشف فيما بعد أن هذا النمط من الحياة ليس هو ما تطمح إليه فتقوم بتصرف يغير لها مسار حياتها بأكملها.