وقع الإختيار لأداء دور فتاة جيمس بوند في الفيلم المقبل من سلسلة أفلام العميل السري 007 على الممثلة اليونانيَّة الحسناء تونيا سوتيروبولو.


نيويورك: وقع الإختيار على الممثلة اليونانية، تونيا سوتيروبولو، أخيرًا للقيام بأداء دور فتاة جيمس بوند الجديدة في فيلم العميل السري المقبل quot;السقوط من السماءquot;، الذي يؤدي فيه دانييل كريغ شخصية الجاسوس البريطاني المعروف، ويضطلع بمهمة إخراجه سام مينديز.

وفي الوقت الذي يعاني بلدها أزمة إقتصادية حادة، وفوضى داخلية لا يُعرف الى أين ستقوده، تعيش تونيا سوتيروبولو أجمل لحظات مشوارها الفني، وهي تضع أولى خطواتها باتجاه النجومية والشهرة، إثر اختيارها فتاة جيمس بوند الجديدة، كما أعلنت من خلال صفحتها في الموقع الإجتماعي الفيسبوك، عن وقوع الإختيار عليها لأداء الدور في فيلم بوند القادم.

ومن المؤمل أن تبدأ عملية تصوير المشاهد الخاصة بفتاة جيمس بوند الجديدة في الفيلم، في 22 أبريل/ نيسان الحالي في تركيا، وعلى مدى خمسة أيام.

ويضمّ الطاقم التمثيلي في الفيلم، الى جانب دانييل كريغ وتونيا سوتيروبولو، الممثل الإسباني خافيير بارديم، وجودي دينج، وناعومي هاريس، ومارلو بيرينيس، ورالف فينيس، وبن ويشو، ومكروري هيلين، وأولا رابس.

ولا يُعرف الكثير عن تونيا سوتيروبولو التي كانت إشتركت في شريط فيلمي بعنوان quot;بسيرامياquot; للمخرج السينمائي نيكوس بيراكيس عام 2007، وقيامها أيضاً بالظهور في بعض الأفلام القصيرة، والمسلسلات التلفزيونية.

وتقيم صديقة جيمس بوند الجديدة حالياً في لندن، حيث تمارس الغناء، والرقص، والعزف على البيانو، الى جانب التمثيل.