ردًّا على الشَّائعات الَّتي انطلقت حول هروبها من مصر وانتقالها إلى دبي، تحيي الفنانة المغربيَّة الشَّابَّة، جنات، 4 حفلات اليوم الإثنين بمناسبة احتفالات أعياد الرَّبيع، فيما لم تستقرّ على موعد طرح ألبومها القادم.


القاهرة: قالت الفنانة المغربية الشابة، جنات، إنها ستقوم بإحياء 4 حفلات غنائية اليوم الاثنين، ثلاث منها بفنادق متنوعة، والرابعة في مدينة دريم بارك للالعاب، وذلك احتفالاً بأعياد الربيع، وردًا على الشائعات التي انطلقت في مصر والمغرب حول هروبها من مصر وانتقالها للعيش في دبي.

وأضافت لـquot;إيلافquot; ان الرد العملي على الشائعات يكون من خلال العمل خصوصًا وان هناك من لا يزال يردد انها ممنوعة من الغناء في مصر، لافتة الى انها قررت عدم الرد على مروجي تلك الشائعات التي لا اساس لها من الصحة، خصوصًا وانها شاركت في احد الحفلات في مدينة السويس قبل نحو اسبوعين، اضافة الى ان قلة الحفلات يرجع الى الأوضاع الأمنية التي لا تسمح بإقامتها.

وأوضحت انها لم توقع حتى الان مع شركة لتوزيع البومها الغنائي الجديد الذي تضع عليه اللمسات الاخيرة في الفترة الحالية، لافتة الى انها تعتبر هذا القرار من اصعب القرارات ومن ثم تدرسه جيدًا خصوصًا وانها لم تقرر بعد هل ستتولى الشركة توزيع الالبوم فحسب ام شراء انتاجه منها وتوزيعه.