نفت الفنانة المغربيَّة الشَّابَّة، جنات، أنّْ تكون قد تهرَّبت من سداد الضرائب المستحقَّة على حفلاتها الغنائيَّة خلال الفترة الماضية، مؤكِّدةً أنَّ مصلحة الضرائب حصلت على مبالغ ماليَّة زائدة، وأخبرتها بذلك، وأنَّ هذه المبالغ ستردُّ من الحفلات الَّتي ستشارك فيها.


القاهرة:قالت الفنانة المغربية الشابة، جنات، إنها حريصة على سداد رسوم الضرائب المقررة على الحفلات والأفراح، التي تشارك في إحيائها بشكل دوري ومنتظم، مؤكدة أن ما نشر حول تخلفها عن سداد أي مستحقات، سواء لنقابة الموسيقيين أو مصلحة الضرائب مما أدى إلى صدور قرار بمنعها من الغناء، أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

واستغربت الفنانة المغربية الشابة ما نشر في هذا السياق عبر مواقع الكترونيةعدة،نظرًا إلى أن مصلحة الضرائب مدينة لها بمبلغ 80 ألف جنيه، وهو خاص برسوم زائدة تم تحصيلها منها عن طريق الخطأ، وتنتظر المصلحة مشاركتها في أي حفلات جديدة من أجل تسوية المبلغ، مشيرة إلى أن آخر حفلة أحيتها في مصر كانت حفلة ليلة رأس السنة.

وأكدت أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين نقابة الموسيقيين في مصر، وأن الأمر بالكامل يقتصر على كون النقابة كانت بحاجة إلى بعض الأوراق، باعتبارها مواطنة أجنبية تقيم في مصر، وهي أوراق قامت بإرسالها إلى النقابة مع المحامي الخاص بها أمس، لأنها تحترم القانون المصري، وحريصة على إنهاء أي إجراءات قانونية يجب عليها القيام بها.

وأوضحت أنها تلقت أمس اتصالاً هاتفيًا من نقيب الموسيقيين الفنان إيمان البحر درويش خلال تواجده في الولايات المتحدة، أكد لها فيه أن الأوراق التي قدمت إلى النقابة سليمة، وأن الأمر انتهى، لافتة إلى أنها ستشارك في إحياء فرح مساء اليوم الثلاثاء.

وعن ألبومها الجديد، قالت جنات إنه سيضم 12 أغنية جديدة، لكن موعد صدوره لم يتحدد بعد، نظرًا إلى كونها أعادت العمل عليه، بعدما استمعت إلى ثلاث أغنيات من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وسيقوم بتوزيعهم أمير محروس وأحمد عادل، على أن تقوم بتسجيلهم فور الانتهاء منهم.