تستعد الفنانة المغربيَّة، دنيا باطما، لإصدار أغنيتين الأولى مغربيَّة تحمل عنوان quot;المحبة للهquot; والثانية بعنوان quot;خيرك سابقquot;.


الرباط: تستعد الفنانة المغربية،دنيا باطما، نجمة quot;أراب آيدولquot; لطرح أغنية مغربية بعنوان quot;المحبة للهquot; في الأسواق من كلمات أحمد وهبي وألحان إبراهيم بركات.

وقال الملحن إن الأغنية أضحت جاهزة، مشيرًا الى أنها ستسلم الى الإذاعة الوطنية المغربية من أجل بثها في شهر يونيو القادم، وتتطرق الأغنية إلى موضوع الحب الخالص الخالي من تحقيق أطماع أو مصالح معينة.

كما يرتقب أن تصدر دنيا أغنية quot;خيرك سابقquot; من ألحان عثمان جنان وكلمات أحمد وهبي.

وأشارت لـquot;إيلافquot;إلى أن الأغنيتين الجديدتين قوبلتا بمحبة الجمهور المغربي، حيث سبق لها أن أدت أغنية quot;المحبة للهquot; في مهرجان الأغنية المغربية وهو ما مكنها من الحصول على الجائزة الثانية قبل مشاركتها في برنامج quot;أراب آيدولquot;.

من جانب آخر، تعرضت الصفحة الرسمية لمعجبي دنيا باطما على quot;الفايسبوكquot; للاختراق من طرف جهات مجهولة، حيث تم نشر إعلانات لمواقع ومواضيع إباحية، واتهم رواد الصفحة المصريين بالوقوف وراء هذا الاختراق، فيما نبه آخرون إلى أن الأمر يتعلق بمحاولة لتشويه صورة دنيا باطما، بينما انطلت اللعبة على زوار آخرين للصفحة، خصوصًا من المشرق العربي، الذين كتبوا تعليقات ضد دنيا باطما.