تستعد الفنانة، شاهيناز، لتسجيل دعاءٍ دينيٍّ بصوتها ليطرح على الشَّاشات خلال شهر رمضان المقبل، فيما تحضِّر لألبومها الغنائي الثَّاني بعد ارتدائها الحجاب.


القاهرة: كشفت الفنانة شاهيناز عن استعدادها لتسجيل دعاء ديني ليطرح خلال رمضان المقبل، مؤكدة أن الدعاء سيكون من الحان وتوزيع زوجها ادم حسين الذي قام بانتاج أول البوم لها بعد الحجاب والذي طرحته العام الماضي باسم quot;الصعب هيعديquot; وحقق مبيعات جيدة.

وقالت شاهيناز لـquot;إيلافquot; انها تقوم في الوقت الحالي بالتحضير لاكثر من مشروع من بينهم البوم غنائي اجتماعي تعكف على التحضير له، اضافة الى برنامج تليفزيوني ومسرحية للاطفال ستقوم بالاعلان عن تفاصيلهما فور الاستقرار عليهما بشكل نهائي، خصوصًا وانهما لا يزالا في مرحلة التحضير الاولي.

وأوضحت ان مشاركتها في حملة مكافحة المخدرات جاءت لايمانها بالاضرار التي تسببها هذه المواد على جسم الانسان، لافتة الى ان الحملة التي يشارك فيها عدد من الفنانين تستهدف التوعية من اضرارها وتجنيب الشباب تناولها .

وأشارت الى انها تحمست للحملة لكون الداعية الاسلامي عمرو خالد هو متبني الحملة وهو ما يشجع الكثير من الشباب على الاستجابة له نظرًا للمصداقية والبساطة التي يتمتع بها لدى الشباب، موضحة انها ستقوم بزيارة عدد من المدارس والجامعات في اطار خطة الحملة.