قرَّر الفنان الشَّاب، أحمد عز، القيام ببطولة مسلسل درامي يعرض في رمضان 2012، ليكون تجربته الدراميَّة الثانية بعد مسلسل quot;الأدهمquot;.


القاهرة: اتفق الفنان، أحمد عز، مع إدارة قناة quot;سي بي سيquot; على مسلسل درامي يطل به في رمضان 2012، على ان يبدأ تصويره خلال شهر فبراير الماضي، بعدما ينتهي من تصوير آخر ايامه في فيلم quot;المصلحةquot;، الذي سيعرض في إجازة منتصف العام، وفيلم quot;حلم عزيزquot; الذي سيبدأ تصويره خلال أيام ويعرض خلال موسم الصيف المقبل.

ووقَّع عز بالفعل مع إدارة القناة تعاقدًا على تكرار تجربة الدراما للمرة الثانية، لكنه لم يستقر على سيناريو المسلسل حتى الآن، إذ يقرأ أكثر من فكرة لأعمال درامية لكنه لم يبدِ رأيًا فيها حتى الآن، ومن المنتظر الاستقرار على احدها خلال الأسابيع المقبلة.

توقيع عز مع قناة quot;سي بي سيquot; جاء ليكون النجم الثاني الذي ينضم الى شاشتها حصريًا بعد غادة عبد الرازق، حيث اتفقت القناة مع الشركة المنتجة على الحصول على مسلسلها الجديد quot;حكاية حياةquot; بشكل حصري في رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن تجربة أحمد عز الدرامية الوحيدة قدمها عام 2009 من خلال مسلسل quot;الأدهمquot; وشاركته بطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وتناول مشكلة الشباب المصري في الهجرة غير الشرعية الى الخارج.