يستعد الفنان الشَّاب، أحمد عبدالعزيز، لتصوير فيلمه الجديد quot;الصفعةquot;، فيما ينتظر عرض فيلميه الجديدين quot;ساعة ونصفquot; وquot;البارquot;.


القاهرة: قال الفنان الشاب، أحمد عبد العزيز، انه سيبدأ تصوير مسلسل quot;الصفعةquot; مع الفنان، شريف منير، بعد إجازة عيد الأضحى، حيث يجسد شخصية ضابط مخابرات يعمل في الجهاز، ويكون له دور مهم في أحداث المسلسل.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنه وافق على المشاركة في العمل لإعجابه بالسيناريو الذي كتبه أحمد عبد الفتاح، لافتًا الى انه يتوقع أن يحقق العمل نسبة مشاهدة مرتفعة خلال شهر رمضان المقبل لدى عرضه الأول.

وأشار الى انه ينتظر عرض فيلمه الجديد quot;ساعة ونصفquot; مع عدد كبير من الفنانين، من بينهم إياد نصار، وسمية الخشاب، الذي سيطرح بداية العام المقبل، لافتًا الى ان الفيلم يعبر عن الواقع المصري بصورة كبيرة.

وأوضح ان أحداث الفيلم تدور في يوم واحد داخل أحد القطارات، حيث يجسد دور طالب فاشل يعاني مرضا نفسيا، مشيرًا الى انه تحضر للدور بشكل جيد من دراسة ابعاد الشخصية والتعامل مع المرض النفسي بواقعية.

ولفت الى انه ينتظر ايضًا عرض فيلم quot;البارquot; الذي شارك فيه مع مجموعة من الفنانين الشباب، وقام بإخراجه مازن الجبلي وكتبه مصطفى سال،حيث لم يتم تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

وقال عبد العزيز انه يجسد في أحداث الفيلم دور طالب جامعي يدرس في القاهرة، يأتي من الصعيد لإكمال دراسته ويعمل سايس أمام البار من أجل الانفاق على نفسه وأسرته الموجودة في الصعيد، حيث يتناول الفيلم ظروف الشباب الذي يعمل في البار وخارجه، ويتناول الصفقات المشبوهة التي يعقدها رجال الأعمال في مثل هذه الأماكن.