قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعمل الفنان المصري، أحمد عيد، على وضع اللمسات النهائيَّة على فيلمه الجديد quot;ابن الحكومةquot;، المتوقع تصويره عقب عيد الفطر


القاهرة: يعقد حاليًا الفنان أحمد عيد جلسات عمل مكثفة مع المؤلف مجدي الكدش وفيصل عبدالصمد لوضع اللمسات النهائية على سيناريو فيلمة الجديد، الذي استقر على أن يسميه quot;ابن الحكومةquot;.

وفي تصريح خاص لـquot;إيلافquot; أكد عيد أنه يعكف حاليًا على الأستقرار على الشكل النهائي للعمل، وتغيير بعض الجمل والمشاهد لتتناسب مع التطورات التي حدثت اخيرًا على الساحة السياسية، كما إنه يقوم بوضع بعض المواقف الكوميدية داخل العمل، كما اعتاد دائماً في كل أعماله.

عن أحداث الفيلم، قال عيد إن العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي سياسي ساخر حول الأحداث التي سبقت الثورة والفساد الحكومي التي كانت تغرق فيه البلاد، إضافة إلى السياسات التي كانت تتبعها الحكومة مع الشعب، وكيفية تعامل الشعب معها أيضاً، وسيقوم بإخراج العمل المخرج سامي رافع الذي قام بإخراج فيلم رامي الاعتصامي.

أما عن أبطال العمل فقال عيد إنه لم يتم الاستقرار على الأبطال بشكل نهائي، ولكن هناك ترشيحات لم يفصح عنها، لأنها من الممكن أن تتغير، وسيبدأ التصوير عقب عيد الفطر مباشرةً.