تصوير شريف عبد ربه

احتفل الفنان المصري الشاب، هيثم سعيد، بإطلاق ألبومه الجديد quot;لإمتىquot;، داخل إحدى قاعات فندق quot;سيتي ستارزquot; في القاهرة.


القاهرة: بعد يوم واحد من إطلاق البومه في الأسواق، احتفل مساء امس الفنان الشاب، هيثم سعيد، بأحدث البوماته quot;لإمتىquot;، الذي طرحته شركة k ndash; music، وذلك بحضور عدد من الفنانين الشباب، من بينهم دنيا عبد العزيز، وشادي شامل، ونادر حمدي، وكل العاملين في الالبوم.

كما حضر الفنان مدحت صالح، ولكنه انصرف قبل بداية الحفل بوقت قصير بعدما انتهى من تسجيل لقاءات عدة مع الكاميرات التي وجدت لتغطية الحفل، كما حضر المطرب الشاب إيساف قبل انتهاء الحفل بقليل.

الاحتفال الذي اقيم داخل إحدى قاعات فندق سيتي ستارز القاهرة، بدأ متأخرًا عن موعده نحو ساعتين تقريبًا، وظهر هيثم في عدد من الملصقات الدعائية الخاصة بالألبوم بملابش شتوية، على الرغم من طرح الألبوم في الصيف، وهو ما يعود الى كون الالبوم قد تم تأجيله من الشتاء الماضي بسبب الثورة المصرية.

بدأ الحفل بقيام هيثم بغناء مجموعة من الأغاني، ثم عرضت أغنية quot;تانيquot; على طريقة الفيديو كليب الذي أخرجه أحمد عقيل، تلتها كلمة تعريفية بالشركة والبوماتها المتوقع صدورها قريبًا، ومن بينها البوم الفنان مدحت صالح، ثم بدأ توزيع التكريمات على فريق العمل الذي شارك في إعداد الالبوم.

انتهى الحفل بتقطيع قالب الحلوى بمشاركة الفنانين الموجودين في الحفل على انغام اغنيات الالبوم الجديد الذي يعود به هيثم بعد غياب 5 سنوات تقريبًا.

وقال هيثم لـquot;إيلافquot; ان الالبوم استغرق التحضير له وقتًا طويلًا، لاسيما وانه حرص على تقديم موسيقى مختلفه فيه، مشيرًا الى انه يتمنى ان يحقق النجاح، خصوصًا وان الجمهور بحاجة الى سماع اغان جديدة.