عقدت قناة العالمية مؤتمراً صحفياً في لندن، الأسبوع الفائت، بهدف إطلاق برنامج مسابقة ملكة جمال العرب في لندن للعام 2011 ، المسابقة التي تهدف إلى إظهار المرأة العربية للجمهور الغربي في إطار جديد من خلال تلفزيون الواقع .

ومن المقرر أن تبث حلقة أسبوعية ليوميات الجمال quot;جورني أوف ميس أرب لندن 2011quot; إبتداءً من الثامن من شهر أكتوبر الحالي حصرياً على قناة العالمية ، والتي سوف تُمكِّن الجمهور من التعرف عن كثب على مشتركته المفضلة والتصويت لها. وسوف تتضمن الحلقات الأسبوعية كافة النشاطات التي قامت بها المتباريات الـ22 خلال الأسبوع .
وخلال المؤتمر، كان للمديرة التنفيذية لقناة العالمية الآنسة ديانا منيع كلمة، قالت فيها أنها تأمل في إطلاع الجمهور الغربي على الثقافة العربية، التقاليد والتراث ، وتقديمها بطرق رائعة ومشرّفةquot;.فيما قالت منظمة ومقدمة الحفل الآنسة رانيا ميلاة سجعان أنها ترغب في أن تتمكن هذه المسابقة من نقل صورةً أخرى عن الجمال، الفن والمواهب بعيداً عن التوتر والاضطرابات التي تسود العالم العربي.
ودُعيت المتسابقات إلى خشبة المسرح لإختيار أرقام التصويت التي يمكن من خلالها للجمهور دعم المشتركة المفضلة لديه.ثم تناوب على الكلام كل من ممثل شركة quot;لايكا موبيلquot; والمتحدثة بإسم quot;فاشن تي فيquot;؛ الراعي الرسمي لهذا الحدث اللذين إعتبرا أن المسابقة سوف تمثل حدثاً هاماً في لندن.
يذكر أن الحفل النهائي سوف يكون نهار السبت 29 اكتوبر 2011 ،الساعة الثامنة مساءً وسيتم بثه حصرياً على قناة العالمية.