بعد أن إستطاعت المشتركة المصرية ،سارة الخولي، الفوز بلقب ملكة جمال البحر المتوسط في الحفل الذي أقيم في قبرص منذ بضعة أيام ،حيث شاركت في المسابقة سبعة عشر فتاةمن دول مختلفة على البحر المتوسط من بينها :إيطاليا ،إسبانيا ،تركيا ،قبرص ،تونس ،لبنان، الجزائر وبلغاريا. وذلك بعد أن إختارتها لجنة التحكيم التي تضم عددا من المتخصصين في الموضة والجمال من بينهم: المصري يوسف السباهي، منظم مسابقة ملكة جمال مصر ،الإعلامية االلبنانية، داليا كريم، من مجلةquot;سماquot; والمخرج اللبناني كميل طنوس بالأضافة الى مطربة تركية معروفة وإعلامي من قبرص.

وقد قال السباهي:quot; أن لجنة التحكيم إختارت المتسابقة المصرية ،ساره الخولي، لأسباب عديدة أهمها :الثقافة والمعلومات العامة التي تفوقت بها على باقي المتسابقات ،الى جانب الجمال ورشاقة القوام المطابق للمقاييس المطلوبة في هذه المسابقة quot;.

مضيفا أن الزي الفرعوني لعب دورا هاما فى فوز مصر باللقب خاصة أن برنامج المسابقة كان يقضي بإرتداء ،كل متسابقة ،الزي الوطني لبلادها .وقد أبهرت ،سارة، الجميع بالفستان الذي قام بتصميمه المصمم العالمي هاني البحيري.الى جانب إرتدائها لملابس أخرى مخصصة للسهرات.
يذكر أنه سيتم عرض المسابقة خلال أيام على قناة quot;أم تي فيquot; اللبنانية بشكل حصري فى الوطن العربي.

وفي حديث آخر،قال يوسف السباهي منظم مسابقة ملكة الجمال المصرية أنه يفكر بشكل جدي أن يستعين بquot; سارة quot; في مسابقات الجمال الدولية التي يتم دعوة مصر للمشاركة فيها ،لا سيما وأن مصير مسابقة ملكة جمال مصر لم يتم حسمه حتى الآن وفي حين يرجح إلغاء المسابقة بسبب الظروف التي تمر بها مصر.

نشير أن quot;ساره الخوليquot; فتاة من أب مصري وأم كرواتية وتعيش حاليا في دبي .