جاءت التشكيلة الجديدة التي طرحتها دار فيرساتشي لشركة أتش آند أم، الرائدة في مبيعات التجزئة للملابس، مليئة بالقطع التي جعلت من الدار ذات طابع أسطوري. وفيما هيمنت على التشكيلة مجموعة من الألوان الجريئة والقصَّات والطباعات الجامحة، إستعانت دوناتيلا فيرساتشي، المدير الابداعي للماركة، بأرشيف الدار، لاعادة طرح بعض من قطع فيرساتشي الكلاسيكية أمام جمهور جديد تماماً.
فبرزت الفساتين بإعتبارها القطعة الأبرز في تشكيلة السيدات، بينما ركزت ملابس الرجال على الخياطة الثاقبة. ولأول مرة، إشتمل أول تعاون للتصميمات مع أتش آند أم على قطع أدوات منزلية، بما يعكس التصميمات المنزلية البارزة لدار فيرساتشي. ومن المنتظر أن تتاح جميع التشكيلات أمام العملاء في ما يقرب من 300 متجر حول العالم، وكذلك على شبكة الانترنت، إعتباراً من يوم السابع عشر من الشهر المقبل.
ومن جانبها قالت دوناتيلا فيرساتشي :quot; التشكيلة الخاصة بأتش آند أم هي جوهر دار فيرساتشي. وقد استعنا في تلك التشكيلة بالأرشيف، وكذلك بتشكيلاتنا الحديثة، وأعدنا للواجهة من جديد بعض الأمور المميزة مثل الطباعات المشرقة، النغمة اليونانية والقصّات الجريئة. ولا يمكنني الانتظار لرؤية الطريقة التي سيحتفي من خلالها زبائن اتش آند أم بالتشكيلةquot;. وقالت مارغاريتا فان دن بوسك، المستشارة الابداعية لدى شركة أتش آند أم :quot; يمكن القول ان تشكيلة فيرساتشي لدار اتش آند إم لحظة فارقة في عالم الموضة. فهي مليئة بالقطع القوية البارزة بالألوان، الطباعات والقصّات النظيفة والدقيقة. وتميزت تشكيلة السيدات بكونها تشكيلة مغرية ومليئة بالفساتين، بينما جاءت تشكيلة الملابس الرجالية متطورة للغاية. وعندما أفكر في فيرساتشي، فإني أفكر في العناصر المميزةquot;.