فضَّلت بعض النجمات العالميات أن تظهرن خلال مشاركاتهن في فعاليات مهرجان كان السينمائي المنعقد حالياً في دورته الـ 64 ،بملابس من دارquot; فيرساتشيquot;. وقد إختارت الممثلة الموهوبة الجميلة، أوما ثورمان، أن ترتدي من quot;فيرساتشيquot; في حفل إفتتاح المهرجان الذي أقيم في قصر المهرجانات مساء الحادي عشر من أيار/ مايو الجاري. وإختارت الممثلة، التي تعمل كعضو في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام، ثوباً من تشكيلة الدار لخريف وشتاء 2011 ، وإرتدت فستاناً أبيضاً غاية في الروعة دون حمالات، به فتحة حتى الفخذين، وكذلك جزء سفلي متدلي من الفستان لونه أبيض مضاف إليه بطانة من الريش.

كما إختارت النجمة، أنجلينا جولي، أن ترتدي من quot;فيرساتشيquot; خلال حضورها العرض الأول لفيلم quot;Tree of Lifequot; يوم السادس عشر من الشهر الجاري. وإختارت هذه الممثلة الرائعة فستان موكا رائع بدون حمالات من quot; فيرساتشيquot; مصنوع من نوع من الحرير يعرف بـ quot;silk mikadoquot;، مضاف إليه جزء سفلي مكتمل على أحد الجانبين وجزء معانق للجسم على الجانب الآخر، إلى جانب فتحة مرتفعة وبطانة طويلة.

أما العارضة الشهيرة ،نعومي كيمبل،فإختارت فستانا أصفرا قصيرا جذابا من دار quot;فيرساتشيquot; ،من تشكيلة خريف وشتاء 2011 ،لتظهر به في حفل العشاء الخيريquot; Cinema for Peacequot;خلال مهرجان quot;كانquot;.

وإختارت الممثلة، كيت هيدسون، ايضا أن تظهر بفستان من دار quot;فيرساتشيquot; خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد quot; Something Borrowedquot;، الذي أقيم على مسرح غرومان الصيني في المنطقة الهوليودية من لوس أنجلوس. وإرتدت النجمة المتألقة، التي تستعد حالياً لإنجاب مولودها الثاني، فستانا من الشيفون الأصفر الشاحب من تشكيلة quot;فيرساتشيquot; لخريف 2011 وبه جزء سفلي متتالي وأشرطة في الظهر.