عارضة الأزياء إبنة ال 24 ربيعا الساحرة، كانت موضوع مادة دسمة أُرسلت إلى العديد من الأشخاص، في أنحاء كثيرة من الدول الشرقية، عبر بريدهم الإلكتروني، على أنَّها عارضة إيرانيَّة الأصل تدعى quot;مريم روشانيquot;.

quot;إيلافquot; دفعها الفضول الى معرفة أصول هذه العارضة المدهشة التي تعد إحدى أكثر النساء جمالاً وجاذبيةً في العالم، فكانت النتيجة أن الصور التي أرسلت على أنها quot;مريم روشانيquot; الإيرانية، ما هي إلاَّ صور العارضة الإيطالية Cristina Del Basso التي نالت شهرتها بعد إشتراكها ببرنامج تلفزيوني إيطالي، وكانت إحدى المشتركات الأكثر شعبية في مجموعة Fratello(Big Brother) Grande، ووصلت الى النهائيات بسبب تصويت الجمهور المكثف لها، متبوأةً المركز الثالث، كأعلى ترتيب بين النساء في المجموعة.

لكن من هي هذه العارضة؟
ولدتفي 3 ايار/مايو من العام 1987 في مدينة Varese الإيطالية، لكنها نشأت في Pavie حيث تلقت علومها ونالت شهادة في علوم الإتصالات من جامعة Pavie، ثم عادت لتسكن مع أهلها، بعد إنتهاء دراستها في Come.

تتمتع بقوام ممشوق، حيث يبلغ طولها 173 سنتم ووزنها 53 كلغ ، خضعت في سن الثامنة عشرة من عمرها الى عملية تجميلية لتكبير الصدر، وصرّحت ذات مرة قائلة: quot;أحب صدري وأحب إظهارهquot;.

عازبة، تحب القراءة كثيرًا كونها تخفض من مستوى الجهل، كما أشارت، ولا تؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة، لأنها ترى أن الرجال يفكرون دائمًا في نواحٍ أخرى.

quot;كريستينا ديل باسوquot; هي إمرأة فاتنة بكل ما للكلمة من معنى جمالي، مثيرة وجذابة، تتمتع بجسم مدهش وتشبه الى حد كبير Jessica Rabbit.ويعتبر الكثيرونأن الشعر الأسود والعينين البنيتينهي مواصفات تعود لنساء دول المتوسط.